Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسلّم تقريراً عن مركز الحوار الوطني ووقَّع على أطول رسالة حب ووفاء للملك
الأمير مشاري بن سعود يوقّع على لوحة تعبِّر عن مشاعر أبناء المنطقة تجاه القيادة الرشيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة عن أسمى مشاعر الحب والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - داعياً سموه الله العلي القدير أن يحفظه من كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.

جاء ذلك في كلمة سموه التي سجلها على لوحة مشاعر أبناء وبنات منطقة الباحة من منسوبي التربية والتعليم بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن التي سيتم تعليقها في بيت الباحة بالجنادرية، وذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة يوم أمس الأول مساعد مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الباحة محمد لافي ومشرف النشاط الفني بالإدارة عبد العزيز يحيى.

بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة الباحة مشروع أطول رسالة في المملكة بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين على مستوى المنطقة وذلك بالتوقيع على الرسالة التي انطلقت من منطقة جازان ومروراً بمنطقة عسير ومحافظة الطائف وصولاً إلى الباحة. واستمع سموه خلال لقائه بمدير الشؤون الإعلامية في الغرفة التجارية الصناعية بجازان علي معتبي ومدير مكتب صحيفة عكاظ بجازان عبد العزيز الربيعي اللذين أعدا الرسالة عن ما تحمله الرسالة التي يبلغ طولها (664) متراً من مشاعر كبيرة وضعت تحت شعار "سلمت مليكنا الغالي"، مشيرين إلى أن منطقة الباحة تمثّل المرحلة ما قبل الأخيرة، حيث سيتم اختتام الرسالة بزيارة منطقة نجران ومن ثم تسلّم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين. وبارك سمو أمير منطقة الباحة هذه الخطوات والأعمال الجليلة التي تنم عن مدى الحب والوفاء الكبيرين اللذين يتبادلهما أبناء الوطن مع مليكهم الغالي، راجياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

من جهة ثانية تسلَّم سمو أمير منطقة الباحة تقريراً عن البرامج والندوات والمحاضرات التي سيقدمها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني للمواطنين والمواطنات في المنطقة التي ستنطلق في شهر جمادى الأولى الجاري وتستمر حتى نهاية العام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة يوم أمس الأول مشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالباحة عبد الرحمن أبو رياح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة