Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمر صحفي غاب عنه (الإعلام) بسبب توقيته السييء.. الغنام يناشد الجماهير الزرقاء المساندة
كالديرون: ليس أمامنا سوى الفوز وغياب النجوم لايعني ضعف الجزيرة وأسئلة الصحفيين مكررة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون أن مواجهة فريقه اليوم أمام الجزيرة الإماراتي ستكون صعبة على الطرفين ولا أمامنا خيار سوى الفوز وغياب بعض الأسماء عن الفريق المقابل لا تعني سهولة مهمة فريقه وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: « اللقاء اليوم مهم للفريقين متى ما أرادوا الاستمرار في المنافسة على البطولة وحضور فريق الجزيرة بالصف الثاني لا يعني تسليم النتيجة للهلال فربما المهمة تكون أصعب لأن البدلاء سيسعون لإثبات وجودهم وفي المقابل لابد من لاعبي الهلال النظر لكل المباريات بأنها نهائيات وتكون الجدية عنوانهم الرئيسي خلال كل اللقاءات حتى يصلوا إلى ما يصبون إليه».

وأبدى كالديرون امتعاضه من أسئلة الإعلاميين التي تتركز حول السؤال عن سبب إشراكه للاعب وعدم الاستعانة بالآخر.. وقال كالديرون: « دائما أسئلتكم مكررة وتتركز على خطة المدرب وأتمنى أن تكون الأسئلة أفضل فمواجهتنا الماضية أمام الاتفاق لعبنا بخطة هجومية واعتمدنا على لاعبي الخبرة لسد منطقة محاور الارتكاز وأشكر عبداللطيف الغنام على موافقته للعب آخر 20 دقيقة».

ومن جانبه أكد البرازيلي أبيل براغا مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أنهم سيواجهون اليوم أحد أقوى وأعرق الفرق الآسيوية مبينا أن الفريق يشرف عليه فنيا مدرب متميز كالأرجنتيني كالديرون.

وأضاف: « نتواجد في الرياض بقائمة جيدة رغم الغيابات إلا أن لديهم إصرارا كبيرا لتقديم مستوى متميز أمام الهلال وبالخطط الهجومية سنبحث عن الفوز وسنلعب حسب إمكانياتنا كون تركيزنا الأكبر على تحقيق بطولة محلية».

وتسبب موعد المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في فندق راديسون ساس في غياب أغلب وسائل الإعلام عن الحضور ولم يتواجد فيه سوى بعض الزملاء لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة وكان عبداللطيف الغنام قد حضر من الجانب الهلالي وأكد حرص اللاعبين على تحقيق الفوز وناشد الجماهير بالحضور فيما قال صالح عبيد لاعب الجزيرة الإماراتي: إن غياب الدوليين والأجانب لا يعني الاستسلام كاشفا رغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية على أرض الهلال وبين جماهيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة