Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمرهما الصحفي قبل مواجهة اليوم
دراغان: أهلاً بضغط المباريات.. ورحلة الساعة ليست عذراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - عبدالعزيز العمران

شدد المدير الفني بنادي النصر السيد دراغان على جاهزية فريقه للقاء الهام مساء اليوم أمام فريق السد القطري ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011م؛ حيث تحدث في مؤتمر الصحفي جمعه مع مدرب فريق السد الاورغواني فوساتي في مقر نادي السد وقال: «رغم الظروف التي تواجهنا من غياب بعض اللاعبين للإيقاف والإصابة وقصر الفترة التي تفصلنا عن آخر مباراة لنا في الدوري أمام الرائد إلا أننا جاهزون للمباراة، وسنلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ونواصل بدايتنا القوية في بطولة آسيا».وأضاف: «السد فريق جيد وتابعته في الدوري القطري وفي مباراتين بالبطولة الآسيوية وأعرفه جيدا وبلا شك لديه نقاط قوة ونقاط ضعف، ولن أخوض في التفاصيل وسأترك ذلك على أرض الملعب».

وحول تأثير ضغط المباريات على مستوى وأداء الفريق في الفترة الأخيرة، قال دارغان:»هذه حلاوة كرة القدم وجود ضغط في المباريات وطالما أن الضغط سيولد فريقا قويا فهذا شيء إيجابي (وأهلا وسهلا) به ولن ننظر إلى ذلك كثيرا، فكل تفكيرنا منصب على مباراة اليوم ونتمنى ان يحالفنا الحظ والتوفيق.

وفي سؤال حول وصول الفريق ليلة المباراة ومدى تأثير ذلك على اللاعبين قال: «لن يكون لذلك أي تأثير فسفرنا لم يستغرق سوى ساعة ولا أعتقد أنها مؤثرة على الفريق».

من جانبه، أكد المدير الفني بنادي السد القطري الأورجوياني خورخي فوساتي على صعوبة وقوة اللقاء والذى يأتي بن الفريقين المتصدرين للمجموعة.

وقال:» النصر قوي ويقدم كرة قدم حديثه، ويضم بين صفوفه مجموعة لاعبين مميزين، وأنا أعرفه جيدا منذ سنوات بجانب أن عملي فى السعودية ساعدني على الاقتراب منه كثيرا، وعلى الرغم من قصر فترة التحضير للقاء، لكن لاعبي السد على قدر كبير من المسئولية ولديهم حافز كبير لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز لحصد ثلاث نقاط هامه فى صراع الصعود للدور الثاني، وحول طريقة لعب السد قال فوساتي: السد سيحافظ على أدائه القوي الذى قدمه خلال الجولات الماضية، وبخاصة أمام فريق لخويا متصدر الدوري القطري وهو الفوز الذى سيمنح اللاعبين المزيد من الطموح والدافع والرغبة لتحقيق الفوز، وفيما يخص أبرز غيابات فريق السد: أشار الأورجوياني أن المهاجم على عفيف سيكون غائبا عن اللقاء بعد إصابته بكسر فى وجه القدم خلال مباراة لخويا، ولكن الفريق سيشهد عودة وسام رزق وطلال البلوشي والبرازيلي لياندرو ومسعد الحمد وهم من نجوم الفريق.

من جانبه، أكد المهاجم سعد الحارثي استعدادهم لخوض مباراة الليلة وقال: اننا جاهزون للقاء وسنلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لنواصل تصدرنا للمجموعة وهو ما جئنا من اجله.

وزاد الحارثي: السد فريق كبير وشهد مستواه تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة والدليل منافسته لنا في المجموعة بالإضافة الى أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره ويضم لاعبين جيدين أمثال كيتا وليوناردو لكنني وزملائي اللاعبين لدينا الرغبة والعزيمة في الفوز والظفر بنقاط اللقاء.

وحول غياب عدد من اللاعبين عن تشكيلة الفريق اليوم قال: بلاشك نفتقد لعدد من اللاعبين؛ أمثال: احمد عباس وعمر هوساوي، وتمنينا أن يكونوا متواجدين في اللقاء لثقلهم الفني للفريق لكن الموجودين فيهم الخير والبركة وما يمّيز نادي النصر أن البديل في مستوى الأساسي وهو ما نفخر بوجوده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة