Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع اتحاد ألعاب القوى
تفعيل أماكن البطولات الخليجية في مختلف مناطق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد الاتحاد السعودي لألعاب القوى اجتماعاً في فندق كورال مكة برئاسة رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب الأمير نواف في بداية الاجتماع بالمشاركين في البطولة الخليجية المقامة في مكة، كما أشاد بنتائج منتخب الناشئين والجهود التي قام بها عضو مجلس الإدارة المشرف على القطاعات السنية أحمد الغامدي، إضافة إلى جهود عضو المجلس خالد نوح وأحمد حناوي مشيداً في الوقت نفسه بجهود جميع الأعضاء والعاملين في البطولة، كما وجه رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس كل فريق سعودي مشارك في البطولة بفتح ملف عن البطولة.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد جميع الأعضاء بالوجود في مواقع وأماكن البطولات قبل 48 ساعة من انطلاقتها, إضافة إلى اجتماع اللجان العاملة في البطولات قبل شهر من موعدها إضافة إلى 3 اجتماعات خلال هذه الفترة.

وطالب الاجتماع الأعضاء بتدوين ملاحظاتهم حول البطولة الخليجية سواء الإيجابية أو السلبية الذي شهد اقتراح إقامة البطولات السعودية في مناطق مختلفة مع المطالبة بإقامة هذه البطولات على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجده وملعب الملك عبد العزيز بمكة وملعب مدينة الملك فهد بالطائف وملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة