Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة عودة المليك إلى أرض الوطن
مؤسسة العنود الخيرية تدعم «إنسان» بـ«100،000»ألف ريال

رجوع

 

قدمت مؤسسة الأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية تبرعا سخيا قدره ( 100,000) ألف ريال لصالح جمعية إنسان لرعاية الأيتام ، وذلك بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى،حيث بادرت المؤسسة بهذه الخطوة المباركة ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع .

من جهته شكر معالي الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر أمين عام جمعية إنسان سعادة الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم أمين عام المؤسسة على هذا التبرع الكريم ، وقال البدر إن المؤسسة سبق وأن ساهمت بكفالة (100) يتيم خلال السنوات الخمس الماضية وهذا التبرع ليس بمستغرب على مؤسسة العنود الخيرية التي باتت بصماتها واضحة في دعم العديد من الجهات الخيرية.

يذكر أن الجمعية قدمت (وسام إنسان ) إلى مؤسسة العنود الخيرية محرم الماضي أثناء زيارة قام بها عدد من أبناء الجمعية برفقة مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف ومساعد المدير العام لتنمية الموارد الأستاذ فيصل المغيليث، وهدفت الزيارة إلى تقديم واجب الشكر والتقدير على ‏دعم المؤسسة المستمر والمتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية.. وجاءت ضمن برنامج «وسام إنسان» الذي تنفذه الجمعية بمناسبة مرور عشر سنوات على إنشائها، ‏حيث يهدف البرنامج للتواصل مع كبار المتبرعين والداعمين للجمعية، وتقديم الشكر لهم على ما قدموه لخدمة ‏الأيتام خلال السنوات العشر الماضية.. ‏حيث قلّد الأبناء، الدكتور عزام الدخيل «وسام إنسان» كهدية تذكارية.

وأعرب الدخيل عن شكره وتقديره لأبنائه ‏الأيتام ، مشيداً بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة الرياض، في دعم ورعاية جمعية الأيتام (إنسان) والجهود الكبيرة التي يبذلها لتحقيق أهدافها إلى أن تبوأت خلال السنوات العشر الماضية مكان الريادة في مجال خدمة الأيتام، مما أعطاها الثقة لدى ‏المتبرعين لقاء ما تقوم به من خدمات جليلة لرعاية هذه الفئة الغالية من أبناء المجتمع.. ‏

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة