Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن صعدوا للمستوى الأول على مستوى المملكة
قيادات تعليم القصيم تستقبل منتخب ألعاب القوى المدرسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

استقبل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن ابراهيم الركيان، وبحضور المساعد للشئون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز، والمساعد للشئون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن الصمعاني، والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ محمد الفريح، فريق منتخب ألعاب القوى المدرسي بمنطقة القصيم المشارك في بطولة ألعاب القوى على مستوى المملكة بمنطقة الجوف، في القاعة الرئيسية للاجتماعات بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.

وقد التقى المدير العام بالمشاركين بمناسبة تحقيقهم المركز الثاني والصعود للمستوى الأول على مستوى منتخبات ألعاب القوى بالمملكة.

ورافق المنتخب رئيس قسم التربية الرياضية بالإدارة الأستاذ عبدالعزيز السندي، ومدرب الفريق سليمان المطيري، والأستاذ شريف الجندي حافظ مساعد المدرب، وعبدالرحمن البليهد مشرف ألعاب القوى.

وقد رحب المدير العام بالفريق والأساتذة المشرفين على الفريق، وأثنى على الجهود الراقية في تمثيل المنطقة، وقال: إن طموحنا لا يتوقف عند هذا الحد، وسنعمل معاً لتطوير وتجهيز المتطلبات الخاصة بتلك اللعبة، من حيث إنشاء مضمار على أعلى المواصفات قريباً.

وقد تحدث مساعده الأستاذ سليمان الفايز عن أن تحقيق الفريق للفوز جاء نتيجة لجنة تطويرية لألعاب القوى منذ عام 1426هـ من الأخوة في قسم التربية الرياضية، مما يعطي الصورة الحقيقية والنتيجة الواضحة لتلك الجهود، مضيفاً بأننا نعمل على تجهيز 20 ملعباً في الأنجيلة الصناعية في المرافق التعليمية بالمنطقة والمضامير ذات المواصفات العالية.

وأثنى مدير إدارة النشاط الأستاذ يوسف الضالع في سعي الأخوة في الارتقاء بمستوى اللعبة وتحقيقهم مركزا مشرّفا للإدارة وللمنطقة. من جانبه فقد تحدث رئيس قسم التربية الرياضية الأستاذ عبدالعزيز السندي بأن الإدارة شاركت بعدد 16 لاعباً ضمن فريق يتكون من 22 لاعباً وقد حقق مراكز متميزة، على النحو التالي:

1- ذهبية في دفع الجلة

2- ذهبية في رمي الرمح

3- ذهبية في سباق 400 متر حواجز

4- فضية وبرونزية في قذف القرص

5- برونزية في رمي الرمح

6- المركز الرابع في سباق 400 متر

7- المركز الخامس في رمي الرمح

8- سباق التتابع تحقيق المركز السادس والسابع في مسافة 3000 متر.

وفي ختام اللقاء أخذت الصور التذكارية، وقدم درع تذكاري لمدير عام التربية والتعليم، ولرئيس قسم التربية الرياضية عبدالعزيز السندي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة