Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

براغا: خسارتنا من الهلال ليست (مخجلة)
كالديرون: الثقة الزائدة والإرهاق هما سبب هبوط مستوانا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

اعترف المدير الفني لفريق الهلال السيد جابريل كالديرون بهبوط مستوى فريقه بعد تسجيلهم للهدف الثاني في مرمى فريق الجزيرة - الاماراتي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول وانتهت هلالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال: قدمنا ربع ساعة أولى أكثر من رائعة ولكن بعد هدفنا الثاني هبط المستوى بصورة واضحة ولم يرضنا على الاطلاق.

وعن أسباب هبوط المستوى ذكر كالديرون بأنه ربما كان للثقة الزائدة بعد تسجيل الهدف الثاني دور في ذلك خاصة إذا ما علمنا بأن منافسنا جاء بدون لاعبيه الاساسيين.

واردف بقوله: ربما ايضاً الارهاق سبب في ذلك، حيث إن الفريق لعب قبل أربعة ايام مباراة قوية امام فريق الاتفاق.

وزاد كالديرون في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة:

(الأهم من المستوى هو أننا حققنا نقاط المباراة وأتمنى ان نستمر في الانتصارات مستقبلاً).

وأبدى كالديرون سعادته بتسجيل مهاجمي الفريق للأهداف في مباراتهم الماضية، وقال: (بالتأكيد يسعدنا ذلك لأن مهاجمينا سيكتسبون ثقة أكبر في القادم وهذا الشيء يصب في مصلحة الفريق)، وعما اذا كانوا سيريحون بعض نجوم الفريق في بعض المباريات القادمة قال كالديرون: (اذا شعرنا بأن أحد لاعبينا مرهق ولن يخدم الفريق كما يجب مؤكد بأننا سنريحه حتى يستعيد وضعه الطبيعي).

في المقابل شدد مدرب فريق الجزيرة الاماراتي (براغا) على ان منافسهم استحق الفوز وان خسارتهم من فريق كالهلال ليست مخجلة خاصة وان فريقنا دخل المباراة بتشكيلة اخرى غير التي نلعب بها في الدوري المحلي، واضاف: (في الحقيقة اشكر لاعبي فريقي الشبان على ما قدموه في المباراة).

وعن سبب حضورهم للرياض بالفريق الاولمبي قال: (ندرك بأن المنافسة الآسيوية صعبة جداً علينا في ظل وجود فرق كبيرة كالهلال وسباهان ولذلك فضلنا التركيز على المنافسات المحلية الأقرب بالنسبة لنا).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة