Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بندر بن محمد فتح اتصالاته مع الإدارة لإيجاد حلول لسوء أرضية الملعب بعد تزايد تذمر اللاعبين
الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال تصرف جميع المكافآت وتخاطب الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

صرفت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد جميع المكافآت المالية المستحقة للاعبي فريقي درجتي الشباب والناشئين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

كما طلبت من إدارة النادي مخاطبة إدارة نادي الرياض لتمكين الفريقين (الشباب والناشئين) من تأدية بعض الحصص التدريبية في ملعب الرياض وفق مواعيد سيتم التنسيق حولها، وذلك بعد أن أبدى لاعبو شباب وناشئين الهلال تذمرهم من سوء أرضية الملعب الرديف وتدهورها بسبب الضغط الكبير الذي يشهده الملعب الذي يحتضن تدريبات (البراعم الناشئين والشباب والأولمبي).

إضافة إلى مبارياتها الودية.. وهو الأمر الذي تسبب في حدوث جملة من الإصابات للاعبين.

وكان لاعبو فريق شباب الهلال قد طالبوا يوم الأحد الماضي بنقل تدريباتهم إلى ملعب آخر مشددين على أن أرضية الملعب الرديف لم تعد صالحة حتى للتدريبات، واجتمعوا بالمدرب والإداري وتحدثوا معهما بهذا الخصوص.

وكشفت مصادر ل(الجزيرة) أن سمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال المشرف العام على قاعدته الكروية الأمير بندر بن محمد بدأ اتصالات تنسيقية مع إدارة الملعب لبحث حلول عاجلة تتعلق بصيانة الملعب الرديف وإعادة تأهيل أرضيته.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شباب الهلال يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب خلف الأهلي.. فيما تنازل فريق الناشئين عن صدارته لصالح النصر وتبقى لكل فريق 6 مباريات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة