Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يطلق حملة التمويل العقاري الأسهل والأكثر مرونة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق بنك الرياض حملة «التمويل العقاري الأسهل والأكثر مرونة» لتملك العملاء منزل العمر، وكذلك إتاحة الفرصة لغير السعوديين لامتلاك عقار داخل المملكة، وتستمر الحملة حتى 30 يونيو 2011م.

وأعلن مدير التمويل العقاري في بنك الرياض إبراهيم القويز؛ فتح المجال لتمويل غير السعوديين الراغبين امتلاك عقار لأول مرة في المملكة، وتأتي هذه الحملة للتمويل العقاري، لإتاحة الفرصة للعميل اختيار العقار المناسب، سواءً كان يرغب في فيلا أو شقة سكنية أو عمارة سكنية أو أرضاً، والتقدم للبنك للحصول على التمويل المناسب لتملك رغبته.

وبيّن القويز أن بنك الرياض يقدم ثلاث صيغ، وهي برنامج المرابحة، والإجارة مع الوعد بالتمليك، والإجارة الموصوفة فى الذمة، المعتمدة من الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك، وبمزايا هي الأفضل في المملكة. مضيفاً أن البنك يقدم تسهيلات متعددة، من أبرزها إمكانية التمويل بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ريال، بدون دفعة مقدمة، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة، وكذلك تمكين العميل من تسجيل صك العقار باسمه مباشرة (للمرابحة فقط)، مع إمكانية بناء الأرض التي يتملكها العميل، والتضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة، أو تضامن ثلاثة أشخاص من أفراد الأسرة مع العميل الرئيسي.

وعن مزايا الحملة لغير السعوديين قال القويز: «يتم تمويلهم من خلال صيغتي منتج إجارة مع الوعد بالتمليك، والإجارة الموصوفة بالذمة، وبتمويل يصل إلى 5 ملايين ريال، وتصل مدة التأجير إلى 20 سنة، ويشترط أن يكون المتقدم مقيماً داخل المملكة بحد أدنى 3 سنوات متواصلة، ولا يقل الراتب عن 10,000 ريال سعودي، والحد الأدنى للخدمة سنة، وأن يكون عمر المتقدم من 25 سنة إلى 60 سنة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة