Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أيسر تجربة شرائية من «جو»
17 دقيقة للحصول على إنترنت سريع وهاتف مطوّر فوراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسهيلاً من شركة جو للاتصالات على عملائها ومنحهم الريادة والمرونة بتوفير أيسر الحلول الشرائية لهم، أطلقت الشركة تجربة فريدة تضمن أسهل الطرق للحصول على خدمة الإنترنت السريع والخدمات الصوتية المطوّرة بلا تعقيدات تركيب أو خبرة تقنية.

الخطوة الجريئة التي أطلقتها «جو» تميزها عن بقية الشركات الأخرى في المنطقة، فباستطاعة العملاء الحصول على الخدمة التي يرغبونها فوراً خلال أقل من 17 دقيقة من زيارتهم أيًّا من الفروع أو منافذ البيع الخاصة ب جو في المملكة.

وأتاحت «جو» للاتصالات لعملائها قنوات وطرقا متعددة تمكنهم من الاشتراك بخدماتها والاستفادة من خدمة التوصيل بعد الاشتراك إلى مكان تواجد عملائها بالمملكة، سواء عن طريق خدمة سداد للمدفوعات عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.go.com.sa لشراء أي خدمة بالإشتراك لأول مرة، أو لتجديد الاشتراك بأي من الخدمات التي يرغب بها سواء للعملاء الجدد أو الحاليين.

كما تتيح الشركة إمكانية الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية، عبر عدة قنوات: كفروع البنوك، أو أجهزة الصرف الآلي، أو الإنترنت المصرفي، أو الهاتف المصرفي. وتفهماً لإيقاع الحياة العصرية وفرت «جو» للاتصالات إمكانية اشتراك العملاء بالاتصال على مركز العناية بالمشتركين 08111011180 للتقدم بالطلب ومن ثم يتم توصيل الجهاز إلى باب المنزل أو العمل أو أي مكان يتواجد به العميل، ويتم الدفع نقداً عند الاستلام.

هذا العرض جعل التجربة الشرائية من جو للاتصالات الأيسر في المملكة، وحقق نقلة واقعية في مستوى خدمة العملاء محلياً وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وبقدر اهتمام شركة جو للاتصالات بالعملاء من قطاع الأفراد، اهتمت الشركة بعملاء قطاع الأعمال، من خلال تأمين أسرع الحلول لمختلف المنشآت والشركات بمرونة ومهنية شركات الخدمات التقنية، إدراكاً منها بأهمية خدمة وتلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي المتنامية في الوقت الحالي، سواء لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة أو المنشآت الكبيرة كالبنوك، وذلك بنسبة سرعة تفوق عشرة أضعاف المدة التي يستغرقها أي مشغل اتصالات آخر بتقديم خدماته.

ويمكن الحصول على أي من خدمات «جو» للاتصالات عبر زيارة أيّ من منافذ البيع الخاصة بجو في كلٍّ من: الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام، الخبر، الظهران، الهفوف، القطيف، خميس مشيط، وأبها، أو عن طريق أحد الشركاء التجاريين: مكتبة جرير، العبيكان، مكتبة المكتبة، الحلول المثالية، مشاعل الخليج، بيت الكمبيوتر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة