Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«أسرة المشيقح» تشكر كل من واساهم في وفاة عميدهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض اتصالاً هاتفياً بأسرة المشيقح في مدينة بريدة قدم خلاله التعازي في وفاة عميد الأسرة الشيخ عبد الكريم بن عبد الله بن عبد العزيز المشيقح الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت الماضي.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز بزيارة إلى منزل الفقيد حيث قدما واجب العزاء لإخوة وأبناء الفقيد - رحمه الله - وكان برفقتهما وكيل الإمارة الأستاذ علي السويلم، والوكيل المساعد الأستاذ عبد العزيز الحميدان.

كما تلقت الأسرة اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير قدم لهم جميعاً واجب العزاء في فقيدهم الشيخ عبد الكريم المشيقح.كما تلقى ذوو الفقيد برقيات تعازي من كل من: صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أمير الحدود الشمالية، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لأمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الأمير الدكتور محمد سلمان بن محمد آل سعود مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بوزارة الداخلية، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ومعالي سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد الجابر العلي الصباح.

كما تلقت أسرة الفقيد اتصالات هاتفية من معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد، ومعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ.

وقام معالي محافظ مؤسسة النقد الدكتور محمد بن سليمان الجاسر بزيارة لذوي الفقيد في مدينة بريدة حيث قدم لهم واجب العزاء.

كما تلقت (أسرة المشيقح) برقيات تعازي واتصالات هاتفية من لفيف من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة والعلماء والمشايخ ووجهاء وأعيان منطقة القصيم مقدمين من خلال هذه البرقيات والاتصالات التعازي إلى إخوان وأبناء الفقيد وأحفاده.

وقامت حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة نورة بنت محمد بزيارة عائلة الفقيد حيث قدمت التعازي إلى كل من زوجته أم رضوان، وبناته وحفيداته.

وقد أعربت (أسرة المشيقح) عن شكرها وتقديرها لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، في كافة مناطق المملكة، وكذا الوجهاء والأعيان في منطقة القصيم، وكل من قدم واجب العزاء لهم سواء حضورياً أو من خلال برقية أو اتصال هاتفي أو عبر الإعلان في وسائل الإعلام.. سائلين الله ألا يريهم مكروها في عزيز لديهم، وأن يرحم موتاهم وموتى المسلمين جميعاً إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة