Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال بحثه للبدء بإنشاء المدينة الطبية
أمير الجوف : لن نقبل بما لا يرقى لتطلعات خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، المراحل الأولى للبدء بتنفيذ مشروع مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية بمنطقة الجو. جاء ذلك خلال استقباله بعد ظهر أمس بمكتبه بالإمارة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عبدالله العمرو ، والمدير العام التنفيذي لمدينة الملك خالد الطبية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد الشيباني ، ومدير عام الشؤن الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبد الله المعلم ، والمشرف العام على إدارة المشاريع بوزارة الصحة المهندس أحمد البيز والمهندس زياد السويدان مدير إدارة المشاريع وزارة الصحة. وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح مفصل وتصور كامل عن البدء في تنفيذ إنشاء المدينة الطبية ، وتمت مناقشة توزيع المستشفيات والمباني التابعة للمدينة على المواقع المخصصة للإنشاء بالإضافة لموقع السكن .

وشدد أمير منطقة الجوف على الجودة العالية في التنفيذ سواء في عملية الإنشاء أو ما بعد ذلك من تجهيزات وكوادر تتمتع بكفاءة عالية، حيث سيتم إنشائها على مساحة تصل إلى 2 مليون متر مربع إن شاء الله .

وأكد سموه أننا لن نقبل بما لا يرقى لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز « يحفظه الله « ، والذي يحرص كل الحرص على الجودة وبما يعود بالنفع على أبناء المملكة ، مضيفاً أنه روعي في ذلك أيضاً الطرق المؤدية للمدينة الطبية وخاصة للقادمين من خارج المنطقة .

وكان الوفد قد قام صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية على الموقع العام المخصص لإنشاء مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية بمنطقة الجوف برفقة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبد الله المعلم وإعطاء التصور المبدئي عنها .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة