Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم القصيم يرصد 40 ألف ريال للجوائز
الأمير فيصل بن مشعل يدشن كتيب مسابقة التفوق الاجتماعي

رجوع

 

بريدة -الجزيرة:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم ، كتيب مسابقة التفوق الاجتماعي بالمنطقة، والذي طبع منه ثمانية عشر ألف نسخة، ووزع على كافة المدارس الثانوية.

وأعرب سموه عن اعتزازه بما حوى الكتيب بين دفتيه من صور معبرة، وعبارات توعوية هادفة، ومنافسات اجتماعية تعزز السلوك المثالي لبناء شخصية أبنائنا الطلاب، بناءً يحقق المواطنة الصالحة، ويغرس في نفوسهم القيم النبيلة، مقدماً شكره للإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم على إبداعاتها المتتالية، مشيداً بمشاركة جمعية أسرة .

وأفاد إبراهيم بن محمد البرادي مشرف النشاط الاجتماعي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أن المسابقة تشمل مجموعة فروع في التربية الاجتماعية، وأن مخرجاتها المتميزة ستعمم على جميع مدارس المنطقة، وقال إن جوائزها تبلغ أربعين ألف ريال للفائزين بالمراكز الثلاثة من كل فرع، وعددهم ثمانية عشر طالباً.

وقال إن كل طالب فائز سيتسلم هدية لوالديه تقديراً لهما، وتعبيراً عن تثمين جهودهما في التربية، وتعزيزاً للوئام الأسري الذي هو من أبرز أهداف المسابقة، كما ستكون هناك مسابقة رديفة تزيد جوائزها على عشرة آلاف ريال لتعميم المشاركة الطلابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة