Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكليف د. الشهراني وكيلا لكلية الشريعة وعدد من الترقيات في الجامعة
دورات تدريبية بالجمعية السعودية للدراسات الدعوية بالإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- نورة الشبل

أصدر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل قراراًً يقضي بتكليف الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني الأستاذ المساعد في قسم أصول الفقه بكلية الشريعة وكيلاً للكلية لشؤون التطوير والجودة اعتباراً من29 /4 / 1432هـ. على صعيد آخر وافق المجلس العلمي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جلسته الرابعة عشرة المعقودة مؤخراً على ترقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن المشعل الأستاذ المشارك في قسم أصول الفقه في كلية الشريعة بالرياض إلى رتبة (أستاذ)، وذلك بعد إجماع الفاحصين على أن ما قدمه من نتاج علمي يرقى به إلى هذه الرتبة واستكماله الجوانب النظامية للترقية.

كما وافق المجلس في ذات الجلسة على ترقية كل من: الدكتور عبدالسلام بن محمد الحصين الأستاذ المساعد في قسم الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء، والدكتور سعد بن عبدالله المشوح الأستاذ المساعد في قسم علم النفس في كلية العلوم الاجتماعية بالرياض، والدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العريني الأستاذ المساعد في قسم التربية في كلية العلوم الاجتماعية بالرياض، والدكتور سليمان بن علي الدويرعات الأستاذ المساعد في قسم علم النفس في كلية العلوم الاجتماعية بالرياض إلى رتبة (أستاذ مشارك) وذلك بعد إجماع الفاحصين على أن ما قدموا من نتاج علمي يرقى بهم إلى هذه الرتبة واستكمالهم الجوانب النظامية للترقية.

من جهة ثانية تعتزم الجمعية السعودية للدراسات الدعوية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظيم ثلاث دورات تدريبية، مدة كل دورة يوم واحد. وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن القريشي إن هذه الدورات تهدف إلى تحقيق التواصل العلمي لأعضاء الجمعية، وتطوير مهارات الأداء الدعوي وإثرائها، وتنمية الفكر العلمي، بالإضافة إلى تطوير الأداء العلمي والمهني لأعضاء الجمعية. وأضاف بأن الدورات الثلاث تشتمل على دورة في مهارات توجيه سلوكيات المدعوين وسيقدمها الدكتور عبدالمحسن بن عثمان الباز يوم الثلاثاء الموافق 22-5-1432ه، ومهارات التفكير الدعوي وسيقدمها الدكتور أحمد بن علي الخليفي في يوم الثلاثاء 7-6-1432ه، ودورة في التعامل مع الضغوط في العمل الدعوي وسيقدمها الدكتور محمد بن عبدالرحمن العمر، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 14-6-1432ه. علماً أن هذه الدورات ستقام بمدينة الرياض بقاعة المقصورة للاحتفالات والمؤتمرات طريق الملك عبدالله مخرج 10، وستكون رسوم الاشتراك 100 ريال مع إعطاء خصم 50% لأعضاء الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة