Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طبية الملك سعود تفعل (خليجي تعزيز صحة الفم) بمدارس البنات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - غدير الطيار

شاركت مدينة الملك سعود الطبية في فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان، حيث قام الفريق الطبي المكون من الدكتورة فريال الخضراء واخصائية صحة الفم والأسنان فايزة الوعيل وعدد من منسوبات مدينة الملك سعود الطبية والعضوات في اللجنة الوقائية لطب الأسنان بتفعيل الأسبوع في المدرسة الابتدائية 208 وبمشاركة وإشراف فعال من منسوبات المدرسة.

وقد تم تفعيل البرنامج على مدار الأسبوع من قبل منسوبات المدرسة في الإذاعة المدرسية من السبت إلى الأربعاء، إضافة إلى تنظيم برنامجين أحدهما للطالبات بجميع مراحلهن على مدار الأسبوع متضمنا عروض بوربوينت وفيديو ومحاضرات توعوية، وأسئلة، ومسابقات، وتوزيع هدايا، وأناشيد، قام بتفعيله أخصائية صحة الفم والأسنان فايزة الوعيل.

كما شاركت في الفعاليات د. سارة البواردي من الوحدة الصحية المدرسية الثالثة بإلقاء محاضرة لطالبات الصف السادس والخامس بمشاركة مساعدة طبيبة الأسنان حياة البلكان.

وقد تم تكريم الطالبات الخالية أسنانهن من التسوس مع أمهاتهن، كما تم تكريم الطالبات اللاتي أحضرن وجبات إفطار صحية بشهادات شكر وهدايا مقدمة من قبل الفريق الطبي والمدرسة.

وقد أشرف على الفعاليات مديرة المدرسة سلطانه الروقي والمرشدة الطلابية المتميزة الأستاذة هيفاء الأمير، وعدد من معلمات المدرسة المتميزات نورة الشويعر، فاطمة الدبيان، شيخة خضير، وجدان الخالد، فوزية العامودي، نوف الدايل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة