Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سمنان تتحول إلى شركة قابضة

رجوع

 

الزلفي / داود الجميل

تنفيذاً للخطة المستقبلية لشركة سمنان للتجارة والصيانة ورغبتها في تحقيق احترافية وخصوصية عالية في مجال عملها قامت الشركة بتحويل قطاعات محطات البنزين والمسابح والخدمات الغذائية والمشاريع إلى شركات جديدة ذات مسؤولية محدودة وبذلك تصبح شركة سمنان شركة قابضة برأس مال قدره 200,000,000 ريال مائتي مليون ريال.

وجاء القرار من الإدارة بفصل هذه الأقسام وتحويلها لشركات مستقلة للاهتمام بهذه المجالات بشكل أكبر واستغلال الفرص المتاحة في السوق تحت علامة تجارية مستقلة وهذا من شأنه تحسين وتطوير الأعمال الخاصة بهذه الأنشطة، لتصبح هذه الشركات هي المكون لمجموعة سمنان القابضة وهي :

شركة سمنان للخدمات البترولية المحدودة، التي توفر مستلزمات محطات البنزين ومغاسل السيارات وصيانة المحطات وقطع غيارها.

و شركة سمنان للخدمات الغذائية المحدودة، وتعمل في مجال أنظمة فلترة و معالجة المياه ذات الجودة العالية للكوفي شوب – المطاعم والفنادق كما تعمل على توفير مكائن القهوة و الثلج والعصاير، و شركة سمنان للمسابح الحديثة المحدودة، و توفر كافة مستلزمات المسابح من فلاتر و مضخات و إضاءة وقطع غيارها وصيانة المسابح عبر فريق من الفنيين المدربين.

أما قطاع تجميع محطات تحلية المياه ذات السعات الكبيرة فأصبح باسم، شركة مياه لتقنية المياه والصرف الصحي المحدودة. وتعمل هذه الشركة على تجميع محطات معالجة المياه ذات الإنتاجيات العالية وفق معايير عالمية بمنتجات أوربية و أمريكية لشركات عريقة في هذا المجال.

و شركة سنم الجزيرة للمشاريع المحدودة التي كانت تعرف بقسم المشاريع بالشركة، والتي بدورها توسعت أنشطتها و خدماتها لتشمل مضخات المياه - مضخات الصرف الصحي - مضخات أنظمة التبريد و التكييف - معدات وتجهيزات أنظمة الإطفاء و مكافحة الحريق - المحابس - خطوط الأنابيب - الكوابل، وبذلك تقدم الحلول لكل المشاريع في هذه المجالات في جميع أرجاء المملكة، وكما أنشأت الشركة أنشطة جديدة باسم ، الحفي للمقاولات المحدودة، وشركة سمنان للاستثمارات العقارية المحدودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة