Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

هيئة السياحة والآثار ترعى حفل اختتام مهرجان الرياض للمأكولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت الهيئة العامة للسياحة والآثار الحفل الختامي لمهرجان الرياض للمأكولات والذي أقيم الثلاثاء 5 أبريل 2011م في بيوت الطين بجانب مركز الملك عبد العزيز التاريخي في مدينة الرياض.

وأوضح الأستاذ حمد آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات في الهيئة العامة للسياحة والآثار: «أن الهيئة كرمت خلال الحفل رعاة المهرجان والمنظمين والمشاركين والجهات الإعلامية وكل من ساهم في نجاح المهرجان وإبرازه بالشكل الذي يليق باسم المملكة العربية السعودية». مشيراً إلى أن التكريم يأتي تثميناً من الهيئة العامة للسياحة والآثار للجهود المبذولة من قبل كافة الجهات المشاركة في المهرجان والتي ساهمت في ظهور المهرجان بالصورة المشرفة التي ظهر بها.

وأبان آل الشيخ: «أن المهرجان نجح في استقطاب أعداد كبيرة وساهم في تعزيز مكانة الرياض كإحدى أهم الوجهات السياحية في المنطقة، وأتاح الفرصة للمواطنين والمقيمين ولزوار مدينة الرياض الاستمتاع بفعالياته في ظل أجواء احتفالية كرنفالية عالمية أقيمت في نخبة من فنادق الرياض. مؤكداً أن النسخة الأولى للمهرجان عكست حاجة المنطقة لمثل هذه الفعاليات كونها تساعد أبناء وزوار المنطقة على قضاء أوقات ممتعة في إجازة منتصف العام الدراسي.

من جانبه أكد المهندس عبد الله العبد الكريم رئيس مجموعة أعالي للإعلان والتسويق: أن المهرجان الذي أدرجته الهيئة العامة للسياحة والآثار ضمن خطة برامجها وفعالياتها في منطقة الرياض لعام 1432هـ شكّل فكرة رائدة لتعزيز القطاع السياحي في منطقة الرياض.

ومن المتوقع أن يصبح مهرجان الرياض للمأكولات أحد أبرز الفعاليات على مستوى المنطقة خلال السنوات القادمة نتيجة للتألق الجماهيري والإعلامي للمهرجان، واستنادا على الاهتمام الإعلامي والجماهيري الذي حظي به المهرجان.

يذكر أن نخبة من فنادق الرياض شاركت في المهرجان الذي اختتم فعالياته أواخر فبراير الماضي ومن أهم هذه الفنادق: فندق الفورسيزونز، فندق الانتركونتيننتال، فندق قصر الرياض، فندق الشيراتون، فندق هوليداي إن القصر، هوليداي إن الازدهار، فندق الخزامى، فندق نوفوتيل العنود، فندق الماريوت، فندق الهيلتون جاردن إن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة