Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

(النقل الجماعي) تكمل استعداداتها لإجازة الفصل الدراسي الثاني

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

أكملت الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو استعداداتها لإجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

وأضح المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي أن خطة الشركة تضمنت تكثيف الرحلات الداخلية والخارجية لمناطق الجذب السياحي التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزائرين، كما سخَّرت جميع إمكانياتها وزيادة عدد الرحلات الإضافية؛ ليصل عدد الرحلات خلال فترة الإجازة إلى (8600) رحلة ما بين رحلات مجدولة وإضافية لنقل ما يقارب (421000) راكب بين المدن والنقل الدولي والخدمة المميزة، إضافة إلى توفير عدد من الورش المتنقلة على الطرق للدعم السريع عند أي عطل أو خلل فني في الحافلة.

وبيّن المهندس المقبل أن لدى سابتكو خططاً تشغيلية مستمرة على مدار العام، خاصة في المواسم والإجازات، تبدأ منذ وقت مبكر وسط استكمال القوى والمعدات كافة.

وأشار المهندس المقبل إلى أن الإجازات المدرسية أحد مواسم الشركة التي تحرص سابتكو على تسجيل حضور فيها يتلاءم مع إمكانيات الشركة بوصفها ناقلاً برياً متكامل الخدمات لديه من الخبرات ما يؤهله لمواكبة الأمور كافة في خدمات النقل البري.

وحول مستجدات سابتكو قال المهندس المقبل: إن خدمة الحافلة السياحية City tour، التي أُطلقت في العاصمة الرياض منذ أيام، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، تأتي في إطار منظومة العمل التكاملي الذي تضطلع به الشركة مع الجهات ذات العلاقة في تنمية الاستثمار السياحي والتعريف بالمعالم السياحية والتاريخية والأثرية التي تزخر بها مدن المملكة. مفيداً بأن المرحلة القادمة ستشهد تشغيل الخدمة في كل من مدينة جدة والمدينة المنورة؛ حيث إن هاتين المدينتين تحتويان على معالم سياحية ودينية تتشرف الشركة بتقديم خدماتها لها بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وكشف المهندس المقبل أن لدى سابتكو سياسة إقامة شراكات متكاملة من شأنها أن تسهم في رفع مستوى التطور الخدمي والتنموي لهذه البلاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة