Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رباعيتان شبابية ونجرانية في حطين والاتفاق.. في دوري شباب الممتاز:
الفتح هزم الأهلي.. الهلال جدد آماله.. الوحدة تجاوز النصر.. والاتحاد كسب الطائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

هزّ الفتح صدارة الأهلي وأنعش آمال الهلال من جديد للمنافسة على لقب بطولة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد الفوز الثمين الذي حققه على الأهلي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الأحساء ضمن الجولة السابعة عشرة للمسابقة. ورفع الفتح بهذا الفوز رصيده إلى 29 نقطة أبقته خامسا بفارق الأهداف خلف الشباب فيما تجمد رصيد الأهلي على 41نقطة تمسك بها بالصدارة غير أنه بات مهددا بفقدانها في حال خسارته مزيد من النقاط في الجولات الخمس المتبقية.

وفي الرياض فاز الهلال على ضيفه الخلود بـ 3 أهداف سجلها عبدالكريم القحطاني (هدفين) ونواف الشيباني مقابل هدفين لأحمد العوفي، في المبارة التي شهدت طرد لاعبين أحدهما عبدالله الحربي من الخلود لخروجه عن النص غير مره كما فعل في مباراة الدور الأول، ولاعب الهلال عبدالله الشامخ لارتكابه خطأ وبحوزته بطاقة صفراء.

رصيد الهلال ارتفع إلى 36 نقطة تمسك بها بمركزه الثاني وجدد آماله في المنافسة، فيما بقي الخلود في ذيل الترتيب بـ 4 نقاط وبات على بعد خطوة من العودة إلى دوري المناطق.

وفي جدة لم يجد الاتحاد صعوبة وهو يواجه ضيفه الطائي ففاز عليه بسهولة بـ 3 أهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 30 نقطة أبقته ثالثا، تاركا الطائي في المركز قبل الأخير بـ 8 نقاط وبات من على مقربة من الهبوط ما لم يتدارك وضعه في قادم المباريات.

وفي الرياض فاز الشباب على ضيفه حطين بـ 4 أهداف سجلت عن طريق عامر هارون وسعد النجار وعمار بلال وفيصل خمج مقابل هدفين. ورفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع أمام الفتح بالأهداف، في حين بقي حطين على نقاطه آل 17 في المركز التاسع.

وفي مكة فاز الوحدة على ضيفه النصر بهدفين نظيفين كانا كفيلين برفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، تاركا النصر على رصيده السابق 26 نقطة في المركز السادس أمام الاتفاق بالأهداف.

وفي نجران تألق نجران وحقق فوزا كبيرا على ضيفه الاتفاق بـ 4 أهداف لمبارك مفلح (هدفين) ومحمد الدوسري وراشد آل منيف مقابل هدفين. ورفع نجران رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر مجددا بها آماله في البقاء، فيما بقي الاتفاق على 26 نقطة في المركز السابع خلف النصر بالأهداف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة