Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير ملعب الشرائع بمكة المكرمة:
الجماهير السعودية واعية ونهائي الكأس سيكون كرنفالاً رائعاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - سليمان على وهيب

استبعد مدير ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة عالي القرشي تقسيم الملعب في المباراة النهائية بمسابقة كأس ولي العهد الأمين التي ستجمع بين الوحدة والهلال مساء يوم الجمعة بعد القادم 11 جمادى الثانية الموافق 15 أبريل. وقال القرشي: أعتقد أن جماهيرنا الرياضية مثقفة وواعية ولسنا بحاجة لتقسيم الملعب حيث إن الجماهير تعرف مالها وما عليها سيما وأن اللقاءات الكبيرة التي تقام على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع دائما الجماهير تلقائيا تعرف أماكنها.

وأضاف قائلا: الجماهير السعودية بشكل عام واعية وتعرف بأن المهم هي المناسبة كونها برعاية الأمير سلطان بن عبدا لعزيز ولي العهد الأمين وبحضور الشخصيات الرياضية المعروفة لذلك بلا شك الجماهير تبحث عن نجاح الكرنفال الرياضي الكبير لهذه المناسبة الغالية. وأوضح: إن الملعب يتسع إلى أكثر من 33 ألف مقعد ومن المؤكد أن الجماهير سوف تتوافد من وقت مبكر و نحن جاهزين للقاء وقد سبق وأن نجحنا في العديد من المناسبات ولدينا إلمام كامل عن مثل هذه المباريات وسوف يشاهد الجميع تنظيما رائعا بجهود الجميع سيما وأن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب حريص كل الحرص على نجاح كل المناسبات بالشكل اللائق الذي يواكب سمعة الكرة السعودية لافتا إلى أنه قد تم الشروع في التجهيز والترتيب ووضع العديد من الخطط التي تسهم في التنظيم الناجح لهذا اللقاء الكبير الجماهيري.

وأكد القرشي أن المدرجات والأبواب ستكون جاهزة لاستقبال توافد الجماهير من وقت مبكر حيث تم التنسيق مع رجال الأمن لوضع كافة التسهيلات للجماهير لتفادي أي تزاحم أثناء دخولهم للملعب. وأتمنى من الجميع التكاتف معنا من أجل أن يكون المهرجان والعرس الرياضي كرنفالا رائعا. وأضاف القرشي قائلاً بأن الاعتماد سيكون على بطاقات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالنسبة للإعلاميين الذين سيغطون هذا الحدث مشيرا إلى أن مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية يوجد بها مركز إعلامي متكامل بأجهزة الكمبيوترات والفاكسات إضافة إلى ماكينة تصوير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة