Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الضبيعي وفرساني قبل موقعة الدمام:
طموح الرائد سيدفعه للتعويض من بوابة الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد نائب رئيس نادي الرائد فهد الضبيعي أن مواجهة اليوم (الخميس) التي تجمع فريقه الكروي الأول بنظيره الاتفاق هي مواجهة تعويض لكلا الطرفين عقب خسارة الرائد من النصر وهزيمة الاتفاق على يد الهلال، مضيفًا بأن لاعبي فريقهم جادون بالتعويض، ومشددًا على ثقتهم الكبيرة بقدراتهم على تخطي الاتفاق الذي لم يغفل أهميته كفريق كبير يبحث عن بلوغ مركز متقدم في سلم الترتيب بالدوري.

وزاد الضبيعي قائلاً: لن يقف طموحنا عند حاجز ستة وعشرين نقطة بل هدفنا الدخول ضمن الثمانية الكبار في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأشار إلى أن الإصابات التي أحاطت بالفريق مؤخرًا حدّت من انطلاقة الرائد بعد تفشيها.. وبرأ في ذات الوقت الجهازين الفني والإداري من مسؤولية الإصابات، مؤكدًا بأنها خارج نطاقهما، وأن تشخيص الحالات وبرامج علاجها يكون على أعلى مستوى ولدى كفاءات سعودية عالية وبمتابعة من قبلهم كالطبيبين سالم الزهراني وخالد نعمان؛ وأرجع ما حدث للفريق من تفاقم الإصابات لكثرة توقفات الدوري ومن ثم ضغط بعض الجولات في أسبوع واحد والتي تسببت بالملل لدى اللاعبين وبحدوث الإصابات.

فيما ذكر مدافع فريق الرائد ماجد فرساني أن خسارتهم من النصر في الجولة السابقة ستدفعهم للتعويض والحصول على النقاط الثلاث رغم مواجهتهم لفريق كبير كالاتفاق الذي يحترمونه جيدًا ويحسبون له ألف حساب، مشيرًا إلى أنهم عاقدين العزم كلاعبين على التعويض و إرضاء جماهيرهم بالتأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين.. وحول قرب الفرق منهم واشتداد المنافسة في هذا الشأن وهو ما يصعب من مهمتهم قال: في عالم الكرة لا يوجد مستحيل ومن يجتهد سيظفر ونحن سنبذل قصارى جهدنا لكي ندخل ضمن الفرق الثمانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة