Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعيينات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – مريم السلطان

وافقت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المكلفة د. زينب بنت أسعد الزين على ترقية وتعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرات والمعيدات في بعض الكليات، حيث تم ترقية د. جهان بنت سعود البراهيم على درجة أستاذ مشارك في كلية العلوم، وتعيين د. دلال بنت سليمان المسلم على درجة أستاذ مساعد في كلية الآداب، وتعيين د. حصة بنت عبدالرحمن السند على درجة أستاذ مساعد في كلية الخدمة الاجتماعية، وتعيين د. منى بنت عمر السليم على درجة أستاذ مساعد في كلية الآداب، وتعيين د. حصة بنت تركي الهذال على درجة أستاذ مساعد في كلية الآداب. وتعيين د. نادية بنت محمد العمري على درجة أستاذ مساعد في كلية التربية.

كما تم تعيين عدد من المحاضرات في بعض الكليات وهن: أمل بنت علي البراك في كلية رياض الأطفال، ومنال بنت مشبب القحطاني في كلية الخدمة الاجتماعية، ومي بنت محمد المبارك في كلية الاقتصاد المنزلي، ونوف بنت معشق الغامدي في كلية العلوم، ونجلاء بنت محمد قرملة في كلية العلوم، وسميرة بنت علي بابطين في كلية الاقتصاد المنزلي.

كما تم تعيين عدد من المعيدات في بعض الكليات وهن: سهى سليم الحربي في كلية الإدارة والأعمال، ناعسة بنت عبدالكريم الجميل في كلية الخدمة الاجتماعية.

أوضح ذلك إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة