Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بندر المليحي لـ (الجزيرة):
الأوامر الملكية عكست معرفة المليك بشعبه وأنه يعيش همومهم لحظة بلحظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد رجل الأعمال الأستاذ بدر زيد المليحي أن الأوامر الملكية عكست معرفة المليك بشعبه وأنه يعيش همومهم لحظة بلحظة وأنه قريب من الجميع، وقال: إن الكلمة ترجمت بشكل واضح مشاعر الاعتزاز والفخر بأبنائه وبناته -هذا الشعب- وقوة العلاقة والحميمية والتلاحم بين القيادة الرشيدة ومواطنيها.

وأضاف الأستاذ المليحي أن أبرز ما حملة كلمته وتضمنته أوامره الكريمة كان إنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ليثبت بذلك إصراره التام على إحقاق الحق وإبراء ذمة مسؤولية من كل ما يشوب أداءهم في خدمة المواطنين، ولا شك هذا هو ذات الطريق الذي سار عليه منذ مجيئه وبدايته بمشروع تطوير القضاء والرفع من قدرة العاملين في هذا السلك الحيوي المهم دعم رجاله.

وبيّن الأستاذ المليحي أن هذه الأوامر الملكية كلها تصب في صالح تحقيق بنية أساسية من الازدهار والتقدم والرقي لهذا الوطن العظيم وأبناء شعبه الوفي وتكرس نهج الإصلاح التي ظل يسعى إليها ويعمل من أجلها خادم الحرمين الشريفين. مضيفاً أن كل كلمات خادم الحرمين الشريفين جاءت شاملة وداعمة للثوابت التي قامت عليها هذه الأمة والتي تمثلت في نصرة دين الله وإعلاء كلمته وتكريم العلماء، وتعزيز وتلاحم الجبهة الداخلية للوطن للحفاظ على المكتسبات التي حصدها الوطن طوال المسيرة التي وضع أسسها وثوابتها المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه.

وفي ختام حديثه دعا الله جلَّت قدرته أن يعزز من تلاحم هذه الأمة خلف القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة