Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

لا يتردد الكثير من المصوِّتين في انتخابات المجالس البلدية الماضية، في القول بأن مرشحيهم خذلوهم خذلاناً منقطع النظير. البعض أخذوا يكيلون التهم لمرشحيهم، وذلك لأنهم استغلوا أصواتهم للوصول إلى المجلس، لكنهم لم يحققوا أي إنجاز يُذكر للدائرة الانتخابية التي يمثلونها.

البعض الآخر، ألصقوا بالمرشحين صفات الجحود والانتهازية، إذ أنهم لم يروا وجوه مرشحيهم التي كانت تملأ الشوارع والصحف، من بعد ذيك الأيام!! إلا «طبعاً» في الاجتماعات الرسمية المنقولة عبر وسائل الإعلام، والتي كانوا فيها مشخصين آخر تشخيص!! الكل يقولون: لقد كانت التجربة أقل بكثير بكثير بكثير، من طموحنا.

لقد كنا نتوقع، نحن الناخبون، أن نرى في اليوم التالي لصدور أسماء الفائزين في الانتخابات، معركة حامية الوطيس، في مجال إصلاح الخدمات البلدية العامة، لكن العكس هو ما حدث.

لقد كنا قبل المجالس البلدية، أفضل بكثير.

والدليل على ذلك، حال الأسواق اليوم، حال الشوارع اليوم، حال المساجد اليوم، حال المدارس اليوم، حال النظافة اليوم، حال الباعة المتجولين، حال ساحات التفحيط، حال السرقات، حال العمالة السائبة المهددة للأحياء، حال المكتبات العامة، حال المراكز الصيفية، حال حدائق الأحياء، حال الأراضي البيضاء.

كل هذه الأحوال كانت مسؤولية مَنْ، يا أعضاء المجالس السابقين؟! وستكون مسؤولية مَنْ، يا أعضاء المجالس القادمين؟؟

 

باتجاه الأبيض
انتخابات التشخيص
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة