Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما بلغ عدد المسجلين في المؤتمر 1253 من جميع أنحاء العالم
مؤتمر اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة يطلق معرضه المصاحب الثلاثاء المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

يطلق مؤتمر اللغة الإنجليزية بالسنة التحضيرية في الجامعات السعودية.. الواقع والطموح، الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة خلال الفترة 7-9-5-1432ه بجامعة طيبة الثلاثاء المقبل معرضاً مصاحباً يحتوي على (30) ركناً لعرض آخر ما تم التوصل إليه في مجال تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر عميد الخدمات التعليمية بجامعة طيبة الدكتور هاشم بن حمزة نور مؤكدا أن المؤتمر يعد خطوة استشرافية رائدة تهدف إلى تعزيز جودة الخدمة التعليمية التي تقدم في برامج اللغة الإنجليزية بالسنة التحضيرية في الجامعات السعودية، ويهدف إلى تقييم واقع تدريس اللغة الإنجليزية في السنة التحضيرية في جامعات المملكة، ومناقشة التطورات الحديثة في طرق التدريس، ومناقشة التطورات الحديثة في اكتساب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية، وتحقيق مبدأ التعلم الإلكتروني في برامج السنة التحضيرية، ومناقشة تطوير المناهج والاختبارات في برامج السنة التحضيرية.

وأبان د. نور أن المؤتمر سيصاحبه معرض متخصص لمراكز اللغة الإنجليزية والمواد التربوية والتكنولوجية، ويهدف المعرض إلى التعريف بآخر إصدارات في تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها من كتب وبرامج حاسوبية.

من جانب آخر قال رئيس اللجنة العلمية بمؤتمر اللغة الإنجليزية الدكتور وليد بن بليهش العمري إن موقع تسجيل المؤتمر شهد إقبالاً كبيراً من قبل الباحثين والمهتمين والجهات المتخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، حيث بلغ عدد المسجلين 1253 من جميع جامعات المملكة ومن دول الخليج ومن مختلف دول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة