Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنفيذاً للأوامر الملكية
غرفة أبها تستقبل طالبي العمل

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري

بدأت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية أمس في إجراء المقابلات الشخصية مع عدد من طالبي العمل في منطقة عسير.

وأوضح رئيس غرفة أبها المهندس عبدالله المبطي أن المبادرة تأتي استجابة لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتفعيلاً لمسار السعودة.

وأكد المبطي أن غرفة أبها تقدم عن طريق مركز التوظيف التابع للغرفة كافة الخدمات لدعم الجهود المبذولة لتوظيف السعوديين المؤهلين في منشآت القطاع الخاص والمساعدة في تلبية احتياجات المنشآت من الكوادر الوطنية المؤهلة بهدف زيادة مشاركة الكفاءات البشرية السعودية للعمل بالقطاعات الخاصة، والمساهمة في التنمية الوطنية، مبيناً أن المقابلات الشخصية سوف تستمر خلال الأسبوع الحالي وذلك حسب المهن المراد شغلها بكوادر سعودية.

وأوضح المبطي أن غرفة أبها تسعى للمزيد خاصة وأن المركز بصدد تكثيف جهوده خلال المرحلة القادمة لاستقطاب المزيد من رجال الأعمال ومنسوبي القطاع الخاص للمساهمة في دعم مركز التوظيف والقيام بدورهم في توطين الوظائف بمؤسسات ومنشآت القطاع الخاص باعتباره توجهاً استراتيجياً وواجباً وطنياً لا بد من تضافر جهود الجميع لتحقيقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة