Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الحج يلتقي وفد بعثة الحج السنغافورية

رجوع

 

جدة - واس

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي بمكتبه في جدة أمس وفد بعثة الحج السنغافورية برئاسة معالي وزير البيئة ومصادر المياه في سنغافورة الدكتور يعقوب إبراهيم.

وفي بداية اللقاء أكد معالي وزير الحج للبعثة السنغافورية أن عموم ضيوف بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين وزوار هم محل رعاية واهتمام ولاة أمر هذه البلاد لتقديم وتسخير كافة الخدمات والتسهيلات والطاقات البشرية لتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

كما أوضح معاليه للبعثة أن الوزارة تعول على إنفاذ وتطبيق البرنامج المعد لموسم حج هذا العام 1432هـ الذي يؤكد الاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة مع أهمية التقيد بأنظمة وضوابط وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات والتسريع في إنهاء توثيق عقود الطيران المدني والإسكان.

وبعد ذلك تمت مناقشة جميع الترتيبات والمتطلبات التي تخص تنظيم شؤون الحجاج السنغافوريين القادمين لأداء مناسك حج هذا العام 1432هـ ويشمل ذلك إسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة.

كما شملت النقاشات الخدمات التي تقدم لهم من قبل مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات. من جانبه عبر معالي رئيس بعثة الحج ووزير البيئة ومصادر المياه في سنغافورة عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين لا يدخرون وسعاً من أجل كل ما من شأنه خدمة حجاج بيت الله الحرام ، مشيراً إلى أن خير دليل على ذلك ما تشهده مواسم الحج من نجاحات متواصلة مكنت حجاج بيت الله الحرام بفضل الله تعالى من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة