Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الإنارة السعودية تستجيب للأوامر الملكية وتصرف شهرين لموظفيها

رجوع

 

الرياض- الجزيرة

أصدر مجلس إدارة شركة الإنارة السعودية قراراً يقضى بصرف مكافآت مالية تصل إلى راتب شهرين لموظفي الشركة تأسياً بالقرار الملكي الكريم ومواكبة لأفراح القرارات التنموية والاقتصادية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعموم أبنائه المواطنين.

وصرح رئيس مجلس الإدارة أن المجلس أقر هذه المكافأة لتعم الفرحة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين في غير القطاعات الحكومية والتي تفاعل معها القطاع الخاص بشكل ملفت.. وأنا على ثقة كبيرة بأن يعم هذا الخير الكل بلا استثناء.

وأكد أن هذا القرار يأتي انطلاقاً من الحس الوطنى للشركة بالاهتمام بالعنصر البشرى وكاستجابة فورية للأوامر الملكية الكريمة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين في إطار حزمه الإصلاحات التنموية والاقتصادية التي تهدف إلى رفاهية المواطن السعودي وتوفير كل سبل الحياة الكريمة له وتأكيد ضمان مستقبله ومستقبل أبنائه.

وعبر عن سعادته بالقرارات الملكية الكريمة التي تعد استثماراً مباشراً في المواطن السعودي في صحته وتعليمه واستقراره ورعايته الاجتماعية، كونها تمثل نقله نوعيه تعزز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة