Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر قال إن فوزهم الليلة لا يعني حسم اللقب.. ونائب الرئيس صادق على خبر (الجزيرة)
نواف بن سعد: فخورون بتتويجنا بلقب نادي العقد.. وأقول لمن حشر نفسه بالهلال: اهتم بناديك أفضل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أنهم لن يلتفتوا لأحاديث التشكيك التي نالت من لقب نادي العقد الذي حصل عليه الهلال رسمياً وفقاً لمعايير معتمدة من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء مشدداً على أنهم فخورون بالإنجاز الذي سجل بأسم الهلال ويجير لرياضة المملكة العربية السعودية.. وزاد: «من يبحث عن التشكيك في إنجازات الهلال أنصحه بالتركيز على ناديه ومعالجة مشاكله أفضل من ملاحقة إنجازات الهلال».

وحول مباراة فريقه اليوم أمام الشباب علق سموه قائلاً: «لقاء اليوم قوي للغاية لاسيما أنه يجمعنا مع فريق كبير ومتمرس كالشباب الذي باتت صفوفه شبه مكتملة بعودة أبرز عناصره، وسنسعى للمحافظة على فارق النقاط التسع وسندخل المواجهة بهدف كسب نقاطها، فالغيابات التي نعاني منها لن تؤثر بإذن الله على الفريق لوجود البديل الجاهز والمناسب والجميع شاهد الهلال في الموسم الجاري تغيب عنه أسماء عدة ولكن يظهر البديل بصورة رائعة ويحقق الفريق الانتصارات وهذا سر تفوق الزعيم».وعن أبرز المستجدات فيما يخص ملف تذاكر الجماهير الزرقاء في لقاء الوحدة على نهائي كأس ولي العهد بمكة المكرمة أوضح سموه «طالبنا قبل أيام بنصف عدد تذاكر المباراة على أقل تقدير وتم التنسيق مع الدكتور راكان الحارثي من شركة صلة وحصل بيني وبينه اتصال شخصي والتنسيق حالياً قائم مع الأمين العام للنادي أحمد الخميس على أساس أن يضمن الجمهور الهلالي منافذ بيع التذاكر غير نادي الوحدة حتى تكون الأمور ميسرة لجماهير الفريق سواء في المنطقة الغربية أو من أيّ منطقة والمعلومة التي لديّ أن الملعب يتسع إلى 33 آلفاً وخمسمائة مشجع حسب تأكيدات مدير الملعب في أحاديثه الإعلامية و سنحاول توفير 16 ألف تذكرة لجماهير الهلال، وشركة صلة وعدتنا بأن تسعى لضمان توفير منافذ بيع لأنصار الهلال».وأضاف: «ما يخص تقسيم المدرجات لم نبلغ بأيّ آلية معينة حتى الآن، ونحن في إدارة الهلال نؤيد تقسيم المدرجات ويجب أن أوضح أن مسابقة كأس ولي العهد تنظيمياً تختلف عن مسابقة كأس ولي العهد حتى لا يخرج علينا من يقول أن في مباريات دوري (زين) لا يوجد تقسيم للمدرجات».

وصادق سموه على خبر (الجزيرة) الذي انفردت به عدد الخميس الماضي وأكد أنهم في طور البحث عن حجوزات طيران للبعثة للمغادرة إلى الطائف.. مشيراً إلى أنهم سيوفرون طائرة خاصة في حالة تعذر الحصول على حجوزات في المواعيد المناسبة التي عادة ما تكون ليلة المباراة من خلال التواجد في الطائف والذهاب إلى مكة قبل المباراة بساعات».واعتبر نائب رئيس الهلال في ختام حديثه عودة ياسر القحطاني للتهديف بالأمر غير المستغرب منوهاً إلى أن القحطاني من أبرز نجوم المملكة والهلال من خلال الأمكانيات الكبيرة التي يمتلكها متمنياً أن يوفق هو وزملاؤه في تحقيق الانتصارات والبطولات لإسعاد كل الهلاليين الذين لا يبحثون إلا عن الذهب واعتلاء منصات التتويج».

من جانبه شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن فوزهم الليلة على الشباب لا يعني حسم لقب مسابقة الدوري.. مشيراً إلى أن مواجهة الليلة ستكون هامة للغاية في مسيرة الفريق وقال: «فوزنا الليلة سيجعلنا قريبين من الحصول على بطولة الدوري وبنسبة 90% وذلك يعكس أهمية وقوة مباراة اليوم وثقتنا كبيرة في جميع نجوم الهلال بأن يظهروا بمستوى مميز ولافت لاسيما أن الفريق يمتلك بين صفوفه أكثر من 20 لاعباً بارزاً قادراً على تمثيل الفريق بأفضل صورة وهو ما جعل الهلال لا يتأثر بالنقص والغيابات التي أرهقت الجهاز الفني في الموسم الجاري ولكن لاعبونا محترفون.. وفي مواجهة اليوم ندرك جيداً أن الشباب تهمه المباراة لحجز مقعد متقدم والمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة ولكن بالعزيمة والإصرار سنتمكن من تجاوز عقبة الشباب».وأشاد الجابر بالمستويات التي يقدمها محترف الفريق المصري أحمد علي قائلاً: «عندما تراهن على أيّ لاعب يجب أن تكون واثقاً من إمكاناته العالية وحينما راهنت على بروز أحمد علي كنت متأكداً من ذلك كونه لاعباً مميزاً ويملك إمكانات تسعفه على التألق.. والأحكام المبكرة على أيّ لاعب هي حقيقة تظلم اللاعب كما حصل مع أحمد علي أو ويلهامسون قبل 3 مواسم.. وفي هذا الجانب لا أنسى تألق قائد الفريق ياسر القحطاني في المواجهات الأخيرة بعد تقديمه لمستويات لافتة».واعتبر الجابر انتقادات جماهير الهلال لمدرب الفريق كالديرون بالطبيعية وتعكس ثقافة ووعي أنصار الفريق.. وقال: «في المباريات الماضية تجد الفريق يحقق الانتصارات والجماهير تنتقد وتبدي آراءها التي نعتز بها كثيراً كونهم هم الوقود الحقيقي للفريق، ودورهم فاعل جداً في زف الفريق لتحقيق الفوز والتألق واستشهد بجماهير الهلال في مباراة الاتفاق الماضية التي كان لها دور بارز في مساعدة وتحفيز اللاعبين للعودة للمباراة وإحراز 3 أهداف بعد أن كانوا متأخرين بهدفين».وعن مباراة نهائي كأس ولي العهد.. قال سامي: «حقيقة سنتشرف كثيراً باللعب على الأرض الطاهرة (مكة المكرمة) وسنستعد جيداً للمباراة وبإذن الله نؤدي مناسك العمرة بعد تحقيقنا للبطولة ولا أريد الخوض في أمور بعيدة عن الجانب الفني والأهم أن تظهر المباراة بمستوى جيد يليق بالحدث».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة