Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري كأس الأمير فيصل:
الشباب هزم الاتحاد وألغى الحسابات وحافظ على بطولته.. والهلال أسقط النصر بالأربعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

انتزع الشباب بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأولمبيين قبل نهايته بجولة واحدة بعد فوزه على الاتحاد بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه وهدافه القادم فهد المنيف في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة مستفيدا من الهدية الثمينة التي قدمها له الهلال بفوزه على النصر أقرب المطاردين للشباب ب4 أهداف مقابل 3 في أهم مباريات الجولة الخامسة والعشرين التي أقيمت أمس.

وجاء الفوز الشبابي بالبطولة مستحقاً وبلا أدنى جدال نظير ما قدمه الفريق من مستويات طيلة مشواره في المسابقة والمقرونة بالنتائج الإيجابية وأرقام الأفضلية، إذ سجل اسمه أكثر الفرق تحقيقا للفوز وأقواها هجوما، إضافة إلى المكسب الأهم وهو تقديمه لكوكبة من نجوم المستقبل الذين سيخدمون الليث سنوات طويلة.

الرصيد الشبابي ارتفع إلى الرقم 54 نقطة وأمامه فرصة لزيادته إلى الرقم 57 في مباراته القادمة التي لن تؤثر نتيجتها مهما كانت على تتويجه.

وكان الهلال في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض قد أنهى كل الأحلام النصراوية لانتزاع كأس الأمير فيصل وقدمها على طبق من ذهب للشباب بعد أن نجح الهلال في تحقيق الفوز ب4 أهداف مقابل 3.. وكادت النتيجة أن تكون اكبر من ذلك بكثير لولا تسابق مهاجمي ولاعبي الهلال وخصوصا عبد الإله إبراهيم في إضاعة كم كبير من الفرص المحققة قبالة المرمى، فيما كاد النصر يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة بعد أن تراخى الهلاليون وسلّموا بالفوز بعد تقدمهم ب4 أهداف لهدف.

بكر النصر بتسجيل هدف السبق عن طريق مصعب العتيبي (2) لكن الهلال أدرك التعادل عن طريق فهد السبيعي ثم أضاف عبد الإله إبراهيم هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الحصة الأولى، وفي الحصة الثانية عزز فراس الهويمل تقدم الهلال بهدف ثالث ثم أكد رائد الصويلح فوز الهلال بهدف رابع قبل أن يهبط أداء الهلال لضمان لاعبيه الفوز ويتناوبون على إهدار الفرص، ليسجل محمد الجيزاني هدف النصر الثاني في مرمى فريقه السابق، وفي الوقت بدل الضائع قلص عبد المحسن عسيري النتيجة بتسجيل هدف النصر الثالث (ضربة جزاء).

رصيد الهلال ارتفع إلى 34 نقطة فيما تجمد رصيد النصر على 44 نقطة وبقيت له مباراتان لن تشفع له نتيجتهما باعتلاء منصة التتويج.

- هذا وجاءت بقية النتائج كالتالي:

القادسية × الاتفاق (3-3)، الوحدة × التعاون (1-1)، الفيصلي x الأهلي (0-3)، الحزم × نجران (5-2)، الرائد × الفتح (2-2).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة