Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز والعتيبي والغنام خارج قائمة مباراة اليوم.. والشمري يحمي العرين الأزرق
الهلال يوفر طائرة خاصة للمغادرة إلى الطائف.. وكالديرون يخطط لهزيمة الشباب باجتماع المعسكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أنهت أمس ملف توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الطائف نهاية الأسبوع الجاري استعداداً لمواجهة الوحدة في نهائي كاس ولي العهد، وذلك بعد تعذر توفير حجوزات طيران مناسبة إذ حرصت الإدارة الهلالية على حسم الأمر مبكراً ورسم خطة إعداد الفريق للقاء الهام.

هذا و دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس «السبت» معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد أن أنهوا تحضيراتهم لملاقاة نظيرهم الشباب مساء اليوم، وذلك ضمن الجولة الـ22 من الدوري السعودي والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي؛ حيث تركزت تدريبات البارحة على الجوانب اللياقية والتكتيكية والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء خالد عزيز بداعي ارتفاع درجة حرارته، وبذلك ينضم عزيز لقائمة الغائبين عن مواجهة الليلة التي تضم (حسن العتيبي - عبداللطيف الغنام - محمد نامي - سلمان الفرج) في الوقت الذي يشارك فيه الحارس فهد الشمري بصفة أساسية بعد فترة طويلة من الغياب عن حماية العرين الأزرق من بداية المباراة.

وكان كالديرون قد اجتمع باللاعبين أمس في معسكر المباراة وتحدث عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز لضمان المحافظة على الفارق النقطي؛ حيث اكتفى بإقرار معسكر لمدة يوم واحد قبل لقاء الليلة.

وحظي مران الأمس بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك, تكفل الشريك الاستراتيجي «موبايلي» بكافة مصاريف رابطة مشجعي نادي الهلال في لقاء اليوم أمام الشباب, كما وفرت عدد 30 ألف بالون صوتي وعدد مماثل قمصان بلاستيكية زرقاء وكذلك 30 ألف شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة