Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميدان الجنادرية يشهد مراسم قرعة احترافية
105 جياد تشارك في مونديال الميادين عصر الخميس المقبل.. وجوائز عز الخيل تصل في النهائي إلى مليوني ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - عايض البقمي:

بحضور اللجنة المنظمة لدورة عز الخيل وعدد كبير من ملاَّك الخيل والمدربين السعوديين أقامت إدارة ميدان الجنادرية عصر أمس مراسم القرعة للجياد المشاركة في نهائيات النسخة الـ16 التي ستُقام عصر الخميس المقبل بالجنادرية، وقد جاءت مراسم القرعة لبوابات جهاز الانطلاق في أشواط النهائي التسعة وسط احتفالية مبسطة وبأسلوب احترافي شبيه بمراسم البطولات العالمية من خلال شاشات العرض التلفزيونية وفي خطوة غير مسبوقة وتحسب لإدارة ميدان الجنادرية والقائمين على هذه الاحتفالية وفي مقدمتهم مدير الميدان ونجم تلك المراسم هادي قروي.

وقد أسفرت القرعة في الشوط الرئيسي عن وقوع المرشح الفافوري «باتو» بطل ميدان الجنادرية في الحارة (التاسعة)، بينما جاء بطل الجبيل وممثلها (ضراس) في الحارة (السادسة)، وحلَّ بطل ميدان جدة المهر (جرفاس) في الحارة الأولى، بينما حلّ (جدلان) ممثّل المجمعة في البوابة (الرابعة)، وبطل ميدان رماح في المهر (المسرح) في البوابة (العاشرة).

بينما جاء ممثّل الأحساء الهامور في الحارة (الثالثة)، وجاءت بطلة ميدان الزلفي في الحارة (الثامنة)، بينما حلّ بطل القصيم المهر (لرعيون رعبوب) في الحارة الثانية، وممثّل الخفجي (الزناتي) في الحارة الخامسة.

وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد أحضرت كأس دورة عز الخيل في احتفالية مراسم القرعة والذي كان مثار إعجاب الحاضرين بروعة تصميمه وبعد وصوله أول أمس من جدة مكان الشركة التي قامت بتصميمه كما صدر برنامج السباق النهائي الذي سلمته اللجنة المنظمة لإدارة الميدان وقد حمل البرنامج مشاركة 105 رأس في الأشواط التسعة وكرقم قياسي تشهده هذه الدورة منذ إقامتها.

جدير بالذكر أن جوائز النهائي تبلغ 2 مليوني ريال موزعة على تلك الأشواط التسعة، فيما تبلغ قيمة الشوط الرئيسي 400 ألف ريال وكأس الدورة الذهبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة