Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أعلنت استعدادها للتهدئة مقابل وقف إسرائيل عمليات القصف
حماس تعتقل عددا من العملاء خلال العدوان الأخير على غزة

رجوع

 

رفح - غزة - رندة أحمد:

أكد جهاز الأمن الداخلي التابع لحكومة حماس في غزة أنه استطاع خلال اليومين الماضيين الكشف عن عدد من عملاء الاحتلال الإسرائيلي الذين يعملون على زعزعة الأمن في قطاع غزة.

وقال أحد مسئولي جهاز الأمن الداخلي في تصريح صحفي: «إن جميع عناصرنا ينشطون في الميدان لحماية الجبهة الداخلية ولرصد كل التحركات المشبوهة».. مهدداً «لن يفلت أي خائن يتعاون مع الاحتلال الصهيوني من الملاحقة القانونية».

وشدد الأمن الداخلي على أن حملة مواجهة التخابر مع الاحتلال التي نفذتها وزارة الداخلية خلال العام الماضي استطاعت أن تضيق على الاحتلال الوصول إلى المقاومين أو إلى أية معلومات عنهم.

وشدد على أن مخابرات الاحتلال فشلت في الحصول على معلومات عن المقاومين الفلسطينيين، وقال: «استهداف المدنيين ومنازل المواطنين يؤكد كذب الاحتلال بوجود بنك أهداف حقيقي يسعى لتحقيقه خلال عدوانه على غزة». إلى ذلك أكدت حركة حماس استعدادها لوقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة مقابل وقف إسرائيل عمليات القصف على أساس «الهدوء مقابل الهدوء».

وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس تعقيبا على تصريحات وزير الدفاع الاسرائيلي أيهود باراك «نحن لسنا معنيين بالتصعيد والفصائل الفلسطينية هي في حالة الدفاع عن النفس وعن الشعب الفلسطيني في مواجهة التصعيد الإسرائيلي».

وأضاف «إن الكرة هي في ملعب الاحتلال إذا ما أرادوا العودة إلى الهدوء، ورسالتنا للاحتلال أن الهدوء مقابله هدوء».

في غضون ذلك قالت الشرطة الإسرائيلية إن صاروخين أطلقا من قطاع غزة سقطا الأحد في جنوب إسرائيل دون وقوع إصابات أو أضرار وأوضحت الشرطة أن «الصواريخ سقطت في مناطق غير مأهولة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة