Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أشاد بتغطية «الجزيرة» إعلامياً لبيت الشرقية
الأمير محمد بن فهد يدشن موقع بيت الشرقية الإلكتروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية إن شرف افتتاح بيت الشرقية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يعد فخراً لكل مواطن بالمنطقة الشرقية ودعما لأبنائه. جاء ذلك خلال تدشين سموه الموقع الالكتروني الخاص ببيت الشرقية المشارك بمهرجان الجنادرية لهذا العام من مقر الإمارة ظهر أمس.

وأضاف سموه بأن بيت الشرقية قام بتغطية جميع المدن بالمنطقة الشرقية وما كانت عليه في السابق وما آلت إليه من تطور وازدهار ولفت سموه إلى مساهمات عدة من قبل جهات خاصة وعامة وأضاف سموه: تكمن أهمية بيت الشرقية في الأماكن الأثرية التي تتمتع بها الشرقية كوجهة سياحية؛ حيث يعطي الزائر انطباع ودراسة كاملة وشكر سموه رجال الأعمال بالمنطقة ومواطنيها على الفعاليات التي ستقام في بيت الشرقية حيث يشارك 480 شخصا لمشاركة أبناء المنطقة بتكلفة تقدر 20 مليون ريال وأضاف سموه بأن العمل على بيت الشرقية بدأ من حيث انتهى الآخرون، وسيظهر بصورة رائعة بإذن الله على مساحة تقدر بـ10 آلاف متر مربع.

وشكر سموه القائمين على صحيفة «الجزيرة» لدعمها بيت الشرقية إعلامياً، وذلك خلال استقبال سموه لمدير مكتب الجزيرة الإقليمي بالمنطقة الشرقية الزميل ماجد البريكان، يوم أمس في مكتب سموه بالإمارة. وعن ربط الموقع الالكتروني ببث مباشر لنقل فعاليات بيت الشرقية لزوار الموقع قال سموه إن البث سيكون في فترات معينة، وسيكون هناك تنسيق مع إدارة الموقع في هذا الشأن.

وفي سؤال آخر لوسائل الإعلام عن مستجدات بيت الشرقية أكد سموه مشاركة عدة جهاد بأجنحة خاصة مثل شركة أرامكو السعودية وماضي المنطقة الشرقية وحاضرها والإمكان التاريخية والأثرية التي حدثت فيها مبايعة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- ومساهمة جسر الملك فهد وصندوق الأمير سلطان للسيدات وبرنامج تدريب وتأهيل الشباب والشابات وكثير من المبادرات التي طبقت بالمنطقة ستعرض في بيت الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة