Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لجنة المسرح في القصيم تحتفل باليوم العالمي للمسرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

احتفلت لجنة المسرح في جمعية الثقافة والفنون بالقصيم باليوم العالمي للمسرح في مقر الجمعية بمدينة بريدة، وذلك بحضور مدير الجمعية عبد الرحمن الجارالله وسليمان الفايز مساعد المدير العام لشئون التعليم بتعليم القصيم ومستشار الجمعية وعلي السعيد عضو مجلس إدارة جمعية المسرحيين السعوديين ورؤساء وأعضاء اللجان في الجمعية ونجوم المسرح بالمنطقة، حيث ابتدأ الاحتفال بكلمة الجمعية قدمها عبد الرحمن الجارالله مدير الفرع.

بعد ذلك ألقيت كلمة المسرح في هذه المناسبة وهي كلمة سنوية يكتبها احد المبدعين في المسرح في العالم وكتبتها في هذا العام جيسيكا كاهوا وهي كاتبه مسرحية وممثلة ومخرجة وأكاديمية أوغندية، قدمها محمد العتيبي عضو لجنة المسرح بالقصيم.

بعد ذلك عقد لقاء مفتوح للجميع تحدثوا من خلاله عن هموم واحتياجات المسرح، وناقشوا وضع المسرح الحالي. ثم تحدث سليمان الفايز عن المسرح والذي زف بشرى اهتمام وزارة التعليم في المسرح المدرسي وأنه سوف يكون هناك دورات تدريبية لمشرفي النشاط المسرحي بالمدارس.

بعده فتح باب المداخلات من بعض الفنانين والمهتمين بالمسرح وفي الختام قدم عبد الله المقرن رئيس لجنة المسرح شكره لكل الحضور ودعا الجميع لتناول طعام العشاء الذي اعد في هذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة