Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

للمحافظة على تميز منطقة المدينة في الجنادرية
الأمير عبد العزيز بن ماجد اطمأن على استعدادات المنطقة بمشاركة 300 شخص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة أكمل وفد منطقة المدينة المنورة المشرف على مشاركة المنطقة استعداداته للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السادسة والعشرين، والتي تبدأ يوم الأربعاء القادم التاسع من هذا الشهر باحتفالية كبيرة يرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بحضور عدد من ضيوف المهرجان.

هذا وحرص سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد في توجيهاته بأهمية الحضور المميز لمنطقة المدينة المنورة في هذا الحدث الوطني البارز للمحافظة على التميز الذي تحققه سنويا.

أوضح ذلك المشرف على وفد المدينة المنورة المشارك بالمهرجان الأستاذ - محمد بن مصطفى النعمان مؤكدا أن الوفد عقد العديد من الاجتماعات، وأقر بعض الفعاليات الجديدة لهذا العام مع الحرص وفقا للتوجيه الكريم من سمو أمير المنطقة على مشاركة محافظات منطقة المدينة المنورة ضمن جناح المنطقة. وأثنى النعمان على التعاون الكبير والدعم الشامل الذي يقدمه الحرس الوطني لكافة الجهات المشاركة في المهرجان مما يسهم في تحقيق مشاركة فاعلة من قبل مختلف المناطق والقطاعات.

وتشارك منطقة المدينة المنورة بوفد يبلغ عدده 300 شخص بين إداري وحرفي ومشاركين آخرين ولجنة نسائية وتشارك العديد من الجهات الحكومية والأهلية ومنها إمارة المنطقة والأمانة وجامعة طيبة ومصلحة المياه وإدارة التعليم وبيت الشباب.

هذا وسيتم هذا العام ولأول مرة فتح صفحات لموقع المدينة المنورة بالجنادرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر لمتابعة أنشطة الموقع كما أصدرت اللجنة المنظمة للفعاليات نشرتها السنوية لهذا العام ولأول مرة كنشرة إلكترونية بدلا من ورقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة