Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية التحفيظ بالزلفي تستضيف طالبات كلية التربية

رجوع

 

الزلفي - أحمد الدويش

أقام مكتب الإشراف النسائي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي ملتقى لطالبات كلية التربية للبنات بمحافظة الزلفي، استضاف فيه مجموعة من معلمات الكلية والطالبات.

وألقت مديرة مكتب الإشراف النسائي حصة الطوالة، كلمة ثم توالت فقرات الحفل حيث تضمنت نماذج قراءة ملحمة (قرآني نبض حياتي) من دار القرآن الكريم، وأوبريت الوطن من دار البيان، وأوبريت نبي الرحمة مقدم من دار النور، ثم شاهد الجميع عرضاً عن الدور النسائية.

وفي نهاية الملتقى شكرت الحاضرات مكتب الإشراف النسائي على ما يقوم به من عمل لصالح طالبات الكلية خاصةً وبنات المحافظة بشكل عام.

من جهة أخرى أقام مركز التدريب النسائي بالجمعية دورة تدريبية بعنوان (خطواتي لتحقيق أهدافي) لطالبات المرحلة الثانوية والجامعية للمدربة نوال الفوزان، لمدة ثلاث ساعات، شاركت فيها أكثر من أربعين طالبة.

ويهدف مركز التدريب النسائي في الجمعية إلى إكساب الطالبات المعارف الجديدة والمفيدة، وتنمية قدراتهن وصقل مهاراتهن، وتطوير العادات والأساليب التي يستخدمنها للنجاح والتفوق في العمل، وتحقيق أهدافهن في الحياة والدقة في الإنجاز وتحديد الخطوات للإبداع والتطوير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة