Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

متوسطة حوطة سدير تحتفي بالملك في يومها المفتوح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة سدير- ناصرالعريج - تصوير - نواف العصيمي - عبدالمجيد العيسى

على شرف رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري وبحضور مدير شرطة حوطة سدير العقيد فهد الغزي ومدير شعبة مرور حوطة سدير المقدم سليمان الزكري والمشرفين التربويين في إدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة الأستاذ أحمد السبيت والأستاذ عبدالرحمن الثابت وعدد من منسوبي التعليم وأولياء الأمور أقامت متوسطة حوطة سدير يومها المفتوح الذي اشتمل على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة والشاملة في الشعر والإنشاد والألعاب والتي من خلالها ظهرت مشاعر الحب والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة عودته لأرض الوطن سالماً معافى وما أجزل به من أوامر كريمة لخدمة الوطن والمواطن.

وكان اليوم المفتوح بإشراف ومتابعة مدير المدرسة المتوسطة بحوطة سدير الأستاذ عبد الله بن محمد الخضيري وجهود موفقة من عدد من معلمي ومنسوبي المدرسة وبدأت المسابقات بمسابقة أفضل منشد، تلتها مسابقة شاعر اليوم المفتوح ومسابقة لأفضل رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين.

وبعدها انطلقت المسيرة المؤيدة والمعبرة للولاء والحب لخادم الحرمين الشريفين والتي انطلقت من بوابة المدرسة إلى مقر اليوم المفتوح، وهي تنشد وتردد عبارات الولاء والتقدير لولاة الأمر حتى وصلت مقر حفل اليوم المفتوح وسط ترحيب وانبهار من الحضور.

ثم قام رئيس مركز حوطة سدير الاستاذ فهد بن صالح الزكري والضيوف يرافقهم مدير المدرسة الأستاذ عبدالله الخضيري بجولة شاملة على مقرات الفصول وتجولوا فيها وشاهدوا الإبداعات التي قدمها أبناؤهم الطلاب بإشراف معلميهم الأفاضل سواءً الأندية العلمية أو ترتيب المقرات وتنظيمها. وقد أشادوا بما شاهدوه من جهد ونشاط وعمل مميز للغاية وغادر بعدها رئيس مركز حوطة سدير بكل حفاوة، كما استقبل .

وأكد أنه استمتع بما شاهده في هذا اليوم بكل ما فيه مقدماً شكره لإدارة المدرسة ومعلميها على هذا الجهد وبارك للطلاب نشاطهم وإنتاجهم المميز. وتم تكريم الطلاب المميزين في المدرسة والمشاركين في النشاطات المختلفة. وفي نهاية اليوم أقامت المدرسة حفل غداء بهذه المناسبة للطلاب والضيوف الكرام.

وبهذه المناسبة قدم مدير المدرسة الأستاذ عبدالله الخضيري شكره لرئيس مركز حوطة سدير ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية والضيوف كافة على تشريفهم وحضورهم لهذا اليوم المفتوح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة