Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- النجم الكبير والمخضرم الحسن اليامي وضع لنفسه بصمة قوية في تاريخ ناديه وهو يقوده لأكثر من موسم في دوري زين للمحترفين رغم أنه قارب الأربعين من عمره وإذا ما تمكّن الفريق النجراني من البقاء هذا الموسم ضمن دوري المحترفين فإن الفضل الأكبر في ذلك بعد توفيق الله يعود لهذا النجم الاستثنائي.

- لم تصدق شريحة واسعة من الجماهير الرياضية وجماهير النصر على وجه الخصوص ما تردد في الإعلام والمنتديات بأن الإدارة النصراوية قد قدمت عرضين للاعبين سعد الحارثي وخالد الزيلعي لتجديد عقديهما الاحترافيين بواقع ثلاثة ملايين لكل لاعب..! فهل قيمة سعد الحارثي كلاعب مماثلة تماماً لقيمة الزيلعي في نظر الإدارة؟!

- من الواضح أن مطالبات وكيل اللاعبين الجزائري محمد بوقرة للاعب حسين عبد الغني بتسديده بقية مستحقاته كما يقول ما هي إلا مزاعم غير مستندة إلى حقائق ووثائق ذلك أن اللجوء بوقرة للإعلام لإثارة القضية يؤكّد أن مطالباته غير وجيهة. فهو وكيل معتمد من (الفيفا) ويعرف الطرق الصحيحة والسليمة لاستخلاص الحقوق والتي ليس الإعلام أحدها بكل تأكيد. ولكنه ربما أراد إزعاج عبد الغني عبر الإعلام للحصول على شيء مقابل كف إزعاجه.

- إعلان الحكم الدولي الشاب فهد المرداسي اعتزاله التحكيم احتجاجاً على عدم حماية اللجنة لسمعته وذمته التي طالها التشويه والتلطيخ من الاتهامات التي أطلقها بعض منسوبي أحد الأندية يوجب التدخل من أعلى سلطة في المنظومة الرياضية لإثناء الحكم الواعد عن قراره الانفعالي ولتعديل مسار التحكيم وتطوير إدارته.

- فوز فريق الشباب الأولمبي ببطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للممتاز يؤكّد متانة القاعدة الشبابية وأن النادي يسير وفق خطط وإستراتيجيات مدروسة. تهانينا لليث بالبطولة وبحسن تخطيطه للمستقبل.

- لم يتفاعل لاعبو الاتفاق مع حركة التصحيح التي قامت بها إدارة ناديهم بعزل المدرب السابق مارين والتعاقد مع التونسي الزواوي، رغم أن إبعاد المدرب السابق جاء استجابة لمطالبهم. للأسف أن أكثر ما يخذل الاتفاق هم لاعبوه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة