Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

واثق الخطوة يمشي متكئًا على تاريخ من الإنجاز والإعجاز
ابن همام يرمي الجفاء الخليجي العربي نحو تحقيق حلم مئات الملايين في آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس

لايزال العرب والخليجيون بشكل خاص (عدا قطر) يقدمون خطوة ويرجعون بأخرى وكأنهم على موعد مع وطأة (جمر) تنتظرهم فلاهم الذين أعلنوا التأييد المعنوي وشحذ الهمم مع ابنهم وأحد مخرجات أرضهم محمد بن همام في سباق الترشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ولا هم الذين أعلنوا أنهم يقفون مع (بلاتر) فقد أصبح الجفاء الممزوج بحالة من الترقب المريب صناعة عربية خليجية مخجلة لابن من أبناء الشعب العربي والخليجي ينتظر مؤازرة تثبت صدق تلك الثوابت التي كتبها العرب والخليجيون على الورق يلقون بها كخطب رنانة داخل صالات الاجتماعات وأمام كاميرات الإعلام..!!

بن همام الذي يمضي بشكل دقيق نحو خطوة القادة متكئا على خبرات السنين الماضية بما فيها من الإنجاز العملي والإعجاز التحولي للقارة الآسيوية حيث عمل كقائد أمين لكرة القدم الآسيوية منتشلا إياها من بوادر الفشل الذريع إلى مستقبل يرفل بالأساس الصحيح وقبل ذلك لوثبة معنوية أثبتت للعلم أننا هنا ولنا كلمتنا..

صمت العرب (كارثة) بكل المقاييس والنفاق الانتخابي لم يعد له وجود في مثل تلك المعتركات التي تتطلب التوحد العربي الأصيل خاصة وأن الخصم أخذ حقه دون نقصان وأثبتت الأحداث أن ما سيقدمه لن يكون أعلى بدرجة واحدة فقط مما قدمه والمتضمن الكثير من الكلام المكرر والمجاملات اللطيفة وداخل المكاتب كثير من التجاهل وتغييب للصوت العربي والخليجي بكل اللجان عالية القيمة..!!

مئات الملايين في القارة الآسيوية ينتظرون ابنهم البار وشمس كرتهم الحقيقية محمد بن همام العبد الله وهو يمضي قدما لمناطحة الكهل السويسري جوزيف بلاتر وهذا الاتجاه بحد ذاته إنجاز لم يجرؤ أي آسيوي أو عربي على المضي قدما لدخول دهاليزه يثبت أن (المستقبل آسيا) وأن الركض نحو هرم العالم الكروي يولد من رحم القوة والثقة التي تجسدها القارة الآسيوية في عهد ابنها محمد بن همام..

لا يهم فاز أم خسر وإن كان رهان الجواد الأصيل لايخسر غالبا لكن من المنطقي أن تلتحم القلوب الخليجية والعربية والإسلامية مع رجل المرحلة وصاحب الوجه الأميز داخل القارة ففي المعتركات تسقط أقنعة الورق المبلل بحبر المنهج الشفهي ليبقى التاريخ شاهدا على صمت عربي مقلق وهدوء خليجي غير مبرر..!!

لقد آن الأوان أن يعرف جوزيف بلاتر وغيره أن عهد الكلام الناعم والتشجيع الإعلامي الكاذب انتهى وأن هناك قلوبا متلهفة لأن تغتنم فرصة التاريخ ليصل ابن من أبناء الصحراء هرم كرة العالم وهو أقصى الغايات والإيجابيات لكل من يتكلم العربي ويعرف معنى قيمة وصول عربي لكرسي الفيفا الشاغر لذوي الكرفتات منذ نشأته..!!

دعواتنا القلبية لابن همام بالتوفيق والنجاح ودعواتنا لكل العرب والخليجيين بالتوحد وعدم الخجل من إعلان الوقوف مع ابنهم وشقيقهم محمد بن همام فما الذي يخيفنا من بلاتر أو بمعنى أصح وأدق ماذا عمل لنا بلاتر.. فقط ارجعوا للرؤية الآسيوية التي صنعها ابن همام منذ عام 2003م لتعرفوا أي رجل هو ذلك الأصلع القطري المبهر وياله من فارق بين صلعة وأخرى..!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة