Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكّد أنه لا توجد أموال بالنادي
الزمالك يهدّد لاعبيه الكبار بتصعيد الناشئين لاستكمال الدوري المصري

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في أول رد فعل لمجلس إدارة نادي الزمالك المصري على شكوى 12 لاعباً من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاتحاد الكرة يطلبون فسخ عقودهم مع النادي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي تقدّر بـ 3.6 ملايين جنيه أكد جلال إبراهيم رئيس الزمالك أن الفريق سيكمل الدوري باللاعبين الناشئين إذا ما أصر اللاعبين الكبار علي موقفهم فليس لدينا أي حلول أخرى.

وقال المستشار جلال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية إن الجميع يعلم الظروف المادية العصيبة التي يمر بها النادي وعلى أبناء الزمالك أن يقدّروا الموقف ويتحمّلوه معنا. وأضاف أعلم تماماً أن اللاعبين لهم كل الحق في المطالبة بمستحقاتهم ونحن لا ننكر ذلك ولكن من أين لنا أن نأتي بكل هذه النقود في ظل الأوضاع الراهنة. وأوضح أن جميع فرق النادي بالألعاب الأخرى تحتاج إلى أموال أيضاً ولكن خزينة النادي خاوية تماماً ولذلك أؤكّد للاعبين الكبار أنهم إذا أرادوا فسخ عقودهم فليفعلوا ذلك فنحن ليس لدينا أي حلول حالياً وكل ما نطلبه منهم هو الصبر. من جانبه أعرب عبد الواحد السيد قائد فريق الزمالك الموجود حالياً بالكويت عن حزنه الشديد بسبب الهجوم الموجه ضده واتهامه بأنه يقود ثورة بين لاعبي الفريق لفسخ عقودهم مع النادي، وأوضح أنه يتحدث باسم الـ 12 لاعباً بصفته قائد الفريق وأن هؤلاء اللاعبين طلبوا مني التحدث مع مجلس الإدارة لحل هذه الأزمة أكثر من مرة وكنت أحثهم على الصبر لكن بعد تكرار الموقف وعدم حله توجهنا بشكوى للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة لكي نحصل على حقوقنا.

وأضاف عبد الواحد أن عدداً من اللاعبين لم يتقاض راتبه منذ شهر أكتوبر الماضي وأنا واحد منهم، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي دفع جزءاً من المستحقات المادية لثمانية لاعبين لكنهم تجاهلوا باقي الفريق ولم نعلم السبب وهو ما أثار غضب بقية اللاعبين. أما حسام حسن المدير الفني للزمالك فعقد جلسة مع اللاعبين المطالبين بفسخ عقودهم بسبب تأخر مستحقاتهم عن الموعد المحدد وحاول احتواء الموقف وتهدئتهم وطالبهم بالتنازل عن شكواهم ضد النادي في لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة وحل المشكلة بشكل ودي حتى لا يتأثر الفريق ويفقد تركيزه خلال مباريات الدوري الممتاز التي يتصدرها الزمالك حالياً. وأكّد حسام للاعبين أنه سيتحدث مع مجلس إدارة النادي في هذا الأمر وسيسعى إلى حل هذه الأزمة في أقرب فرصة، لافتاً إلى أنه هو وتوأمه إبراهيم حسن لم يتقاضيا راتبيهما من النادي منذ أكثر من ثلاثة أشهر، إضافة إلى أن الجميع يعرف أنه تبرع بجزء من راتبه لدفع مستحقات بعض لاعبي الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة