Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحافي للمدربين بعد مواجهة الهلال والشباب
كالديرون: أتمنى اختيار حكام متميزين يحافظون على سلامة اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

أكد مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون أحقية فريقه بنقاط المباراة الثلاث أمام الشباب وقال إن الهلال قدم مباراة كبيرة بعودة بعض اللاعبين المصابين الذين أقدم لهم كل الشكر وهذا ما يسعدني، وبعودة بقية المصابين واكتمال الصفوف سيكون الهلال أفضل.

كما استغرب كالديرون مستوى الحكام الأجانب الذين يستعان بهم في قيادة مباريات الدوري وقال إن هؤلاء الحكام الذين يحضرون هنا أصحاب مستويات متواضعة.

وهذا أسوأ موسم أشاهد فيه حكاما أجانب بهذا المستوى المتواضع ويجب إحضار حكام على مستوى عال من أوروبا أو العودة للحكام المحليين ما دامت هذه مستويات الأجانب.

وعن إخراج بعض اللاعبين من اللقاء قال: أنا أولاً أسعى للفوز وقد تحقق على الرغم من أن هدف الشباب هدية قدمناها لهم وأنا أفكر في نهائي كأس ولي العهد.وعن استمرار ويلي وهو مصاب قال: التغيير انتهى بالنسبة لي وأوضح لي اللاعب أنه يستطيع إكمال المباراة وبالتالي لعب في خط المقدمة كمهاجم صريح حتى لا يجهد نفسه أكثر من اللازم.

في الجانب الآخر وصف مدرب الفريق الشبابي الأرجنتيني هيكتور الهلال بالفريق الكبير وأن أي نتيجة يخرج بها الشباب أمامه سواء الفوز أو التعادل أو الخسارة ستكون جيدة كونها تأتي من فريق كالهلال له وزنه وثقله في الدوري السعودي. وقال ضاحكاً: الأزرق كبير ويبقى كبيرا له وزنه وثقله.

وعن مستوى التحكيم قال: جيد في هذا اللقاء وفريقي جيد لما قدمه اللاعبون على الرغم من الغيابات الطويلة التي قضوها في غرفة العلاج. وعن مهاجمه محترف الفريق الكويتي مساعد ندا له عند استبداله قال لن أحاسب اللاعب لأنني أعرف أن هذا نابع من حماسه ورغبته في اللعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة