Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يوقِّع اتفاقية تعاون مع «العزيزية بندة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّع بنك الجزيرة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة العزيزية بندة المتحدة ضمن برنامج مكافآت الجزيرة الخاصة بالبطاقات الائتمانية التي يمنح حملتها نقاط مكافآت على كل ريال يتم صرفة بواسطة البطاقة، وإصدار قسائم شرائية تستخدم للتسوق في المحلات التجارية المشاركة في البرنامج.

وقع الاتفاقية كل من مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد الأستاذ صقر نادر شاه والرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة الأستاذ موفق منصور جمال وذلك بحضور عدد من مسئولي بنك الجزيرة وبنده.

وأعرب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد الأستاذ صقر نادر شاه عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والنجاح المتوقع الذي سيحققه برنامج مكافآت الجزيرة لبطاقات الائتمان مؤكداً حرص بنك الجزيرة على تطوير المزيد من المنتجات والبرامج المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، منوهاً إلى ريادة بنك الجزيرة في هذا المجال.

من جانبه صرح الأستاذ موفق منصور جمال - الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة أنه تم التعاون مع بنك الجزيرة بناءً على الخدمات الجديدة المقدمة لعملاء البنك من مكافآت وخدمات هذا بالإضافة إلى أن هدف الاتفاقية الرئيس للطرفين سواء شركة العزيزية بنده المتحدة أو بنك الجزيرة هو خدمة العميل بأفضل الوسائل والطرق الممكنة.

وتضمنت الاتفاقية مشاركة بندة وهايبر بندة كشريك إستراتيجي لبرنامج مكافآت الجزيرة لبطاقات الائتمان والذي سيقوم البنك بطرحه لحملة بطاقات الجزيرة الائتمانية قريباً.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم جميع فروع بندة وهايبر بندة في المملكة البالغ عددها أكثر من 124 فرعاً بقبول قسائم المكافآت التي سيقوم البنك بإصدارها لحاملي بطاقات الائتمان، تتيح للعميل استخدامها عند التسوق لدى كل فروع بندة وهايبر بندة في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة