Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة حفر الباطن تنظّم مؤتمراً لطب الطوارئ الحديث

رجوع

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

تنظّم مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن وبالتعاون مع إدارة خدمات التعاون الصحي المشترك بمستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث المؤتمر الحادي عشر لطب الطوارئ الحديث الذي سيعقد خلال الفترة من 15 إلى 16-5-1432هـ الموافق 19 إلى 20-4-2011م، وذلك بمستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن.

وأوضح مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن مطلق الخمعلي: أن المؤتمر سيتركز على تحسين الأداء وتطوير أداء العاملين في أقسام الطوارئ والعناية المركزة، مضيفاً أن هناك مشاركة لأكثر من 200 طبيب وممرض وفني من العاملين في المستشفيات العامة والخاصة بالمنطقة. مشدداً على أهمية الاستفادة من هذا المؤتمر من أجل الاستعداد التام لاستقبال أي حالات طارئة تستقبلها أقسام الطوارئ في مستشفيات المحافظة.

من جانبه قال مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتطوير علي المشرافي، إن المؤتمر يشارك فيه 11 متحدثاً من الأطباء الاستشاريين بطب الطوارئ يناقشون أحدث الموضوعات الطبية الخاصة بطب الطوارئ، وأبرز الأنظمة المعمولة بالطوارئ والكوارث. كما سيتخلّل ذلك إقامة ورش عمل سيتم من خلالها التعامل مع الكوارث والحالات الحرجة باختلاف طبيعتها، مشيراً إلى أن المؤتمر يستمر لمدة يومين ومعتمد من قِبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 16 ساعة تعليم طبي مستمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة