Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكر وزير الإعلام ومجلس تلفزيون الخليج
خادم الحرمَيْن يُقدِّر مشاعر أمير وأهالي القصيم بصدور الأوامر الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - واس

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، وأهالي منطقة القصيم على ما عبَّروا عنه من مشاعر نبيلة ودعوات صادقة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيه جوابية وجَّهها إلى سمو أمير منطقة القصيم: «نشكر سموكم وأهالي منطقة القصيم على ما عبرتم عنه من مشاعر نبيلة ودعوات طيبة، سائلين المولى - عز وجل - أن يوفقنا لما فيه خير وطننا الغالي ومواطنيه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، ويرزقنا شكر نعمه الظاهرة والباطنة، إنه سميع مجيب».

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين، عبَّر فيها باسمه واسم أهالي المنطقة عن الشكر والتقدير والعرفان بمناسبة صدور العديد من الأوامر الملكية الكريمة التي صبت جميعها في خدمة أبناء المملكة العربية السعودية، وكان لها الأثر الطيب والسعادة الكبيرة الغامرة لدى أبناء الشعب السعودي جميعاً؛ نظراً لما اشتملت عليه من تحقيق لاحتياجات الجميع.

وقال سمو أمير منطقة القصيم: «لقد كان حديثكم الأبوي لأبناء شعبكم الوفيّ حديثاً من القلب إلى القلب، لامس المشاعر، وسكن الأفئدة، فهنيئا لكم هذه المحبة الخالصة وذلك الولاء الصادق من شعب وفيّ وتلك الدعوات التي ارتفعت من قلوب الجميع إلى الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم، وأن يلبسكم ثوب الصحة والعافية، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، ويديمكم عزاً وذخراً للجميع».

على الصعيد نفسه وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة؛ لما أبداه معاليه وأعضاء مجلس إدارة الجهاز من مشاعر كريمة ودعوات طيبة بمناسبة عودته - أيده الله - إلى أرض الوطن.

وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجّهها لمعاليه: «تلقينا برقيتكم المتضمنة مشاعركم وأعضاء مجلس إدارة جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بمناسبة عودتنا إلى أرض الوطن بحمد الله وسلامته، ونشكركم على ما أبديتموه من مشاعر كريمة، ودعوات طيبة، سائلين المولى - عز وجل - أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة