Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. الفوزان يحث المشاركين في الجنادرية على إظهار الصورة المتميزة لجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

حث وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان المشاركين في جناح الجامعة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة السادس والعشرين (الجنادرية) على العمل على إظهار الصورة المتميزة للجامعة ومنسوبيها لدى زوار المهرجان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء 8-5-1432هـ في مكتبه بالأعضاء المشاركين في جناح الجامعة لهذا العام، مبيناً أن هذه المناسبة الوطنية التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- تشارك فيها الجامعة كإحدى أبرز الجامعات السعودية الممثلة لوزارة التعليم العالي.

ودعا الدكتور الفوزان المشاركين إلى استقبال الزوار بكل محبة وشفافية في الرد على أسئلتهم المتعلقة بالجامعة من حيث الدراسة في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا وآليات القبول فيها، وكذلك برامج الدبلومات التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ونظام التعليم عن بعد الذي تشرف عليه عمادة التعليم عن بعد، مشيراً إلى ضرورة الظهور بالمظهر اللائق لتمثيل الجامعة خير تمثيل.

وفي ختام الاجتماع أكد الفوزان على حرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على أن يعمل الجميع على إيصال رؤية الجامعة ورسالتها والأهداف المرجوة منها لزائري الجناح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة