Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة نجران يدشن مركز «مصادر تطوير الذات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حسين المصعبي

دشن معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، مركز «مصادر تطوير الذات» في مقر السنة التحضيرية، بحضور عميد السنة التحضيرية الدكتور يحيى الحفظي، وعميد كلية العلوم والآداب وكيل السنة التحضيرية الدكتور عبد الله آل درع، ومدير المشاريع في شركة «خبراء» التربية الدكتور أحمد الزهراني ، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وتجوّل الحسن، في المركز واستمع إلى إيجاز عن أهدافه ومحتوياته، كما تجول في جميع قاعات السنة التحضيرية وتعرّف على ملاحظات واحتياجات الطلاب الخاصة بمسارهم التعليمي، وكان يطلب من الطلاب طرح أسئلتهم واحتياجاتهم بكل شفافية بعيداً عن أي حرج، ودارت معظم التساؤلات حول الزمن المسموح به في الاختبارات، وتأخر المكافأة، كذلك كانت هناك ملاحظات على بعض الخدمات المساندة التي تقدم للطلاب.

وقد أكد لهم مدير الجامعة أنه سيتابع شخصياً كل ما يتعلق بخدمة الطلاب ويعمل على تذليل أي صعوبات، وأن مكتبه مفتوح دائماً لأي اقتراح أو ملاحظة سواء من خلال الزيارة المباشرة أو من خلال التعاملات الإلكترونية. وقال الدكتور الحفظي: إن المركز يعد إضافة نوعية لبرنامج السنة التحضيرية وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، فهو يوفر للطلاب أجواء دراسية محفزة على التعلم الذاتي والتعليم والتفكير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة