Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الثلاثاء القادم
أميرمنطقة تبوك يلتقي طلاب وطالبات التعليم العام وخريجي مدارس الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الثلاثاء القادم حفل الخريجين السابع عشر لمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية في المرحلة الثانوية التابعة للجمعية تحت عنوان «من أجلك يا وطن» وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية في المدارس.

وأوضح المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية غرم الله عبدالله الزهراني أن سمو أمير المنطقة سيقوم بافتتاح المعرض الفني المصاحب لهذا الحفل الذي يضم أعمال وإنجازات طلاب وطالبات المدارس على مدار العام الدراسي، مؤكداً حرص ومتابعة سموه.

كما يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك طلاب وطالبات التعليم العام بمنطقة تبوك الثلاثاء القادم في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك ضمن لقاءات مستمرة مع طلبة وطالبات التعليم العام والتعليم الجامعي بالمنطقة على مدار العام.

وعبر المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور محمد عبدالله اللحيدان عن سعادته والطلاب بلقاء سمو أمير المنطقة وقال: إن الجميع سيسعد بلقاء سموه والاستماع إلى ما يوجه به من كلمات أبوية حانية لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة