Friday  22/04/2011/2011 Issue 14085

الجمعة 18 جمادى الأول 1432  العدد  14085

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

526 فرصة وظيفية للشباب بالرياض الأسبوع المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

دعت غرفة الرياض الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء مقابلات شخصية خلال الفترة من 23 إلى 27 أبريل الحالي، لشغل 526 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

وستبدأ يوم السبت 23 أبريل المقابلات لشغل 6 وظائف في الشركة اللطيفية للتجارة والمقاولات لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (رجال أمن)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لحملة الدبلوم وما فوق لشغل 18 وظيفة تحت مسمى (فني ميكانيكا، فني كهربائي، فني إلكترونيات) في شركة أطلس للمعدات الصناعية.

وفي يوم الأحد تبدأ المقابلات لشغل 24 وظيفة في الشركة الإلكترونية الحديثة (سوني) لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (إداري، محاسب أول، مشرف حسابات، منسق جودة، محلل مالي، محاسب خزينة، مشرف التدريب والتطوير، مشرف استيراد، منسق معرض، بائع معرض)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لحملة البكالوريوس وما فوق لشغل 10 وظائف تحت مسمى (مهندس مبيعات) في شركة الهوشان المحدودة كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء مقابلات لحملة الثانوية وما فوق لشغل 43 وظيفة تحت مسمى (محصل ديون، محصل خارجي، محاسب، سكرتير تنفيذي) في شركة سداد وستكون المقابلات.

وفي يوم الاثنين سيتم إجراء مقابلات لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة تحت مسمى (موظف خدمة شاملة) لحملة المتوسطة وما فوق، كما سيتم في ذات اليوم مقابلات للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة العزيزية بندة تحت مسمى (محاسب زبائن ) لحملة الابتدائية وما فوق.

كما سيتم أيضا إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في مجموعة المجال الأمنية تحت مسمى (موظفو أمن وسلامة) لحملة الابتدائي وما فوق. كما سيتم يوم الثلاثاء مقابلات الشخصية بمستشفى دار الشفا لشغل 10 وظائف لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (مدير مالي، مدير إداري، محاسبون، موظف استقبال، إداري، أمين صندوق، أخصائي نفسي، أخصائي اجتماعي) فيما سيتم في نفس اليوم مقابلات للمتقدمين لشغل 45 وظيفة في شركة عمر قاسم العيسائي وشركاه (الفحص الدوري) لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (محصل رسوم، سائق مسار، منسق إداري، فني فحص).

كما سيتم أيضا مقابلات لشغل 10 وظائف في شركة الناصر لحملة الدبلوم وما فوق تحت مسمى (مبيعات، تسويق، مشتريات، موارد بشرية) وفي يوم الأربعاء سيتم إجراء مقابلات لشغل 45 وظيفة في المعهد السعودي للبيع بالتجزئة لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (موظف خدمة شاملة)، كما سيتم إجراء مقابلات لشغل 175 وظيفة في شركة التموين لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (مشرف جودة، محاسبون، أمين مستودع، خدمات عملاء، مراقبين، موظف استقبال، سكرتير، ممرضين، سائق عام).

كما ستجرى مقابلات لشغل 30 وظيفة في شركة تضاريس نجد لحملة الابتدائي وما فوق تحت مسمى (موظف أمن وسلامة).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة