Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق أكمل استعداداته بوحدة الاستمتاع بالكرة
بقرار طبي.. المطوع جاهز لقيادة النصر اليوم.. ودراغان يبعد الحارثي وبيتري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بات في حكم المؤكد أن تضم تشكيلة فريق النصر الكروي أمام غريمه الهلال هذا المساء المهاجم الكويتي بدر المطوع بعد أن منح الأطباء اللاعب الضوء الأخضر وأخطروا المدرب دراغان بقدرة المطوع على المشاركة في المباراة بدون توقع مضاعفات على موضع إصابته التي تعرض لها في مباراة النصر والسد القطري ضمن دوري أبطال آسيا.

وتشهد تشكيلة الفريق بجانب مشاركة المطوع المتوقعة حدوث بعض التغييرات أبرزها مشاركة المهاجم الشاب سعود حمود على حساب سعد الحارثي الذي سيكون على بنك الاحتياط بجانب الروماني بيتري الذي سيترك مركزه لأحمد عباس.

في حين يعود الدوخي للتشكيلة بجانب ماكين وعمر هوساوي وعبد الغني في الدفاع، ويتواجد في الوسط الزيلعي وغالب وعباس والمطوع، ويقود السهلاوي خط الهجوم بجانب سعود حمود.

المران الأخير الذي جرى بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام تؤكد التقارير الخاصة ان الغالب فيها كان الاستمتاع بالكرة بعيدا عن ضغط التوجيهات الفنية التي حسم أمرها في مران الجمعة عمليا بينما سيلقن المدرب لاعبيه بآخر التعليمات النظرية بعد وجبة الغداء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر المباراة التي يستضيفها النصر سيبدأ توزيعها بنقاط البيع المخصص في استاد الملك فهد الدولي اعتباراً من الثانية ظهراً بعد أن بدأ التوزيع أمس بنقاط ملعب الأمير فيصل بن فهد ومقر نادي النصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة